موجز العين للسياحة.. الخطوط التشيكية والفلبينية تستأنفان رحلاتهما


تعرف علي موجز العين للسياحة.. الخطوط التشيكية والفلبينية تستأنفان رحلاتهما

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة، منها شرطان للسفر على “إير فرانس”، واستئناف رحلات الخطوط الجوية التشيكية والفلبينية

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

قالت الخطوط الجوية التشيكية، اليوم السبت، إنها ستستأنف عملياتها بشكل جزئي في 18 مايو/أيار بعد توقف دام 6 أسابيع، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ستفحص شركة طيران “إير فرانس” درجة حرارة الركاب، ويمكن أن تمنع أي شخص من الصعود على متن طائراتها، إذا تم اعتبار حرارته مرتفعة جدا، حين يتم تخفيف إجراءات الإغلاق الوطني في فرنسا الإثنين.

وداعا لبوفيهات الإفطار وخدمات مساعدة النزلاء على نقل أمتعتهم لغرفهم، ومرحبا بفحص درجات الحرارة وتسجيل الدخول إلى الغرف دون مفتاح، هذه هي القواعد التي ستشهدها الإقامة في فنادق المستقبل أو ما بعد كورونا.

ذكرت سلطات الطيران المدني الفلبينية أن مطار مانيلا الدولي سوف يسمح باستئناف استقبال رحلات الطيران المؤجرة (الشارتر) والتجارية الدولية في أيام محددة، ابتداء من بعد غد الإثنين.

سيرت الحكومة المصرية 3 رحلات استثنائية إلى الكويت و3 دول أفريقية لإعادة 506 مصريين من العالقين، منهم ٣٣٩ مصريا من العالقين بالكويت، و170 مصريا من العالقين في أوغندا ورواندا والسودان.

بهدف احترام قواعد التباعد الاجتماعي، يعتزم مركز ثقافي في أمستردام استخدام خيم صغيرة مخصصة عادة للمشاريع الفنية، بهدف تزويد زبائن المطعم المستقبليين بزاوية خاصة لتناول الطعام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *