موجز العين للسياحة.. انهيار أضخم شركة طيران ورحلة كاملة العدد بفرنسا


تعرف علي موجز العين للسياحة.. انهيار أضخم شركة طيران ورحلة كاملة العدد بفرنسا

أبرز الأخبار تتضمن: طيران الإمارات تكثف إجراءات السلامة لموظفيها وعملائها ومحاولات أوروبية لإنقاذ السياحة المتضررة من كورونا

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة “فيرجن أستراليا” التي تعاني من ضائقة مالية، الثلاثاء، أنّها قرّرت التوقّف عن الدفع، لتصبح بذلك أضخم شركة طيران في العالم تنهار من جراء تداعيات فيروس كورونا المستجدّ.

بينما تنصح منظمة الصحة العالمية بترك مسافة متر واحد بين كل شخصين، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وقعت الخطوط الجوية الفرنسية “إير فرانس” في خطأ بإطلاق رحلة كاملة العدد متجهة من باريس إلى مارسيليا، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً.

باشرت طيران الإمارات تكثيف الإجراءات الاحترازية المتبعة في المطار وعلى الطائرات لضمان صحة وسلامة موظفيها وعملائها.

أعلنت شركة الطيران الأسترالية “فيرجن أستراليا”، اليوم الثلاثاء، إفلاسها والدخول اختيارياً تحت الوصاية القضائية مع احتمال شطب حوالي 16 ألف وظيفة بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، وذلك بعد فشل الشركة في الحصول على قروض إنقاذ من الحكومة بقيمة 4ر1 مليار دولار أسترالي (890 مليون دولار أمريكي).

اقترح المفوض الأوروبي للسوق الداخلية تييري بروتون، الثلاثاء، تنظيم قمة في سبتمبر/أيلول أو في أكتوبر/تشرين الأول حول السياحة، القطاع الذي تضرر بشدة من عواقب (وباء كوفيد-19).

أعلنت شركة الخطوط الجوية النمساوية “أوستريان إيرلاينز”، الثلاثاء، اعتزامها تقليص عدد طائرات أسطولها حتى تتمكن من تجاوز أزمة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *