تعرف علي موجز العين للسياحة.. جديد عالم الطائرات لمكافحة كورونا واجتماع G20

أبرز الأخبار تتضمن: أبرز منتجعات إسرائيل تتحول لمدينة أشباح ومصر تجلي 72 من رعاياها العالقين في لبنان

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

تعقد رئاسة المملكة العربية السعودية لمجموعة العشرين اجتماعاً استثنائياً لوزراء السياحة، الجمعة، وذلك في ضوء جائحة COVID-19، وتأثير هذه الأزمة العالمية على قطاع السياحة؛ حيث سيجتمع وزراء السياحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لدعم القطاع.

للحفاظ على التباعد الاجتماعي على متن الطائرات في زمن كورونا، وضعت شركة إيطالية متخصصة في تصنيع مقاعد الطائرات تصميماً لمقاعد جديدة أطلقت عليه اسم “Janus”.

غادرت مطار القاهرة الدولي، الأربعاء، طائرة تتبع شركة مصر للطيران في طريقها إلى الرياض، لإعادة المصريين العالقين الراغبين في العودة لبلادهم.

فقدت مدينة إيلات السياحية في إسرائيل والواقعة على البحر الأحمر، مصدر رزقها الرئيسي بسبب فيروس كورونا المستجد، ولا تجد الموسيقى القادمة من أحد المتنزهات المغلقة، كما المدينة، من يستمتع بها.

غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، 840 كويتياً من العالقين بمصر على متن 4 رحلات استثنائية في ظل تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية منذ 19 مارس/آذار الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

سيرت مصر للطيران، مساء الثلاثاء، رحلة استثنائية من بيروت، نقلت على متنها 72 مصرياً من العالقين في لبنان، في ظل تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *