موجز العين للسياحة.. جوهرة فرنسا وكورونا يقيد حركة السفر


تعرف علي موجز العين للسياحة.. جوهرة فرنسا وكورونا يقيد حركة السفر

أبرز الأخبار تتضمن: كورونا يوقف الرحلات بين فنلندا و5 دول أوروبية والإمارات تعلق الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من 4 دول

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

أعلنت شركة الطيران البولندية “لوت”، السبت، تعليق رحلاتها الجوية بين وارسو وتل أبيب لمدة 10 أيام.

“قصر فرساي” (Le château de Versaille)، هو أحد أفخم قصور العالم، وأشهر المعالم السياحية الأوروبية، حيث يستقبل سنويا نحو 60 مليون زائر، وهو ما يضعه في مقدمة أبرز المزارات السياحية عالميا.

أعلنت الخطوط الجوية الفنلندية “فن إير”، السبت، تعليق رحلاتها هذا الشهر إلى كل من الدنمارك والنرويج وروسيا وبولندا وبراغ في جمهورية التشيك.

أعلن رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، السبت، وقف جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات عن تعليق جميع الرحلات الجوية القادمة والمغادرة إلى كل من لبنان وتركيا وسوريا والعراق اعتبارا من 17 مارس/آذار 2020 وحتى إشعار آخر وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية والاستباقية لكافة الجهات المعنية على المستوى الوطني والمحلي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 من الانتشار في البلاد.

قرر المغرب تعليق الرحلات الجوية المتوجهة والقادمة من ألمانيا وهولندا وبلجيكا والبرتغال حتى إشعار آخر؛ منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد قرار بتعليق الرحلات الجوية إلى كل من إسبانيا وفرنسا والجزائر.

كشفت نتائج دراسة حديثة أن الحد من السفر الذي تم تطبيقه عقب انتشار فيروس كورونا المستجد في الصين قلل من تصدير حالات الإصابة إلى الخارج بنسبة نحو 70% حتى منتصف شباط/فبراير الماضي.

أعلنت روسيا، عن خفض رحلاتها الجوية مع الاتحاد الأوروبي، اعتبارا من بعد غد الإثنين، في محاولة لاحتواء انتشار وباء كورونا المستجد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *