تعرف علي موجز العين للسياحة.. حدائق مائية في الإمارات ومدينة الغزلان باليابان

أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية هي: أبوظبي ودبي تستقبلان 6.04 مليون سائح بالربع الأول ومدينة الغزلان باليابان

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة خلال الساعات القليلة الماضية، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

في فصل الصيف تتعدد وجهات الجذب السياحية في الإمارات رغم الطقس الحار، إلا أن الكثيرين من السياح والإماراتيين والمقيمين في أرض الدولة يتمتعون بأجوائها الصيفية على مدار العام وقضاء أوقاتهم في الحدائق المائية الترفيهية للاستمتاع مع العائلة والأطفال والأصدقاء.

نارا أو “مدينة الغزلان” في اليابان.. هكذا يسمونها سواء اليابانيون أو زائرو اليابان، فهي مدينة التضاريس الطبيعية الساحرة، كما أنها المدينة المقدسة التي حرم فيها صيد الحيوانات، وتعد مدينة نارا الواقعة في وسط اليابان موطنا للغزلان التي تجوب الشوارع المزدحمة وترفه عن المارة والسياح، هي اليوم ثروة وطنية ومن أبرز عوامل الجذب السياحي في المدينة، وفقا لما نشره الموقع الإلكتروني “نيبون” الياباني.

شهد القطاع السياحي في إمارتي أبوظبي ودبي نشاطا جيدا خلال الربع الأول من عام 2019، وبلغ عدد السياح الأجانب نحو 6.04 مليون سائح بنمو نسبته 1.8% مقارنة مع الربع الأول من عام 2018.

دعت المنظمة العربية للسياحة جميع الدول الأعضاء إلى تعزيز قدراتها من ناحية البنية التحتية للمنشآت والمناطق الترفيهية تمهيدا لتطبيق “السياحة الميسرة”، وهي نمط جديد يستهدف جذب أصحاب الهمم وكبار السن والأطفال الذين تقدر أعدادهم بالملايين في الوطن العربي ومئات الملايين حول العالم.

إذا أردت أن تجمع بين الماضي والحاضر فعليك زيارة مدينة روما فهي واحدة من أجمل أماكن السياحة في إيطاليا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *