موجز العين للسياحة.. دول تدفع للسائحين والصين تستقبل أول رحلة أوروبية


تعرف علي موجز العين للسياحة.. دول تدفع للسائحين والصين تستقبل أول رحلة أوروبية

“العين الإخبارية” ترصد أبرز أحداث قطاع السياحة،منها خطط مختلفة لجذب السائحين وقرار من حكومة اليونان وطيران الفلبين يكشف موعد رحلاته

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

مع تخفيف قيود عزلة كورونا وعزم شركات الطيران في العديد من الدول استئناف الرحلات ،وضعت بعض الدول والوجهات السياحية خططا لجذب السياح، وفق تقرير لصحيفة (واشنطن بوست) الأمريكية:

تعتزم اليونان فتح أبوابها للسياح الأجانب اعتبارا من 15 يونيو المقبل، بعد إعادة فتح المطارات للرحلات الدولية.

وصلت إلى الصين، السبت، طائرة تقلّ نحو 200 موظف وعائلاتهم معظمهم ألمان، في أول رحلة عودة لأوروبيين إلى البلاد منذ تعليق التأشيرات في أواخر مارس/آذار الماضي بسبب تفشي كورونا.

على ما يبدو أن التوقعات السلبية لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة لنمو القطاع للعام الجاري، ستتلاشى تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

أعلنت شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، عن استئناف رحلاتها المباشرة من جمهورية باكستان الإسلامية، اعتباراً من غدٍ الأحد، برحلة من مطار إسلام آباد الدولي إلى مطار البحرين الدولي، مع استئناف رحلات الناقلة من مدن أخرى في باكستان خلال الأيام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *