موجز العين للسياحة.. مؤتمر عالمي في أبوظبي وأفضل الوجهات للشباب


تعرف علي موجز العين للسياحة.. مؤتمر عالمي في أبوظبي وأفضل الوجهات للشباب

أبرز الأخبار تتضمن: مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية في أبوظبي منتصف أكتوبر وأفضل الوجهات السياحية لأصحاب الميزانية المحدودة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث المهمة في القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تستضيف أبوظبي منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل الدورة الـ12 من المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية والرعاية الصحية العالمية بمشاركة 100 خبير ومتحدث الذي يعقد لأول مرة خارج أمريكا الشمالية منذ 11 عاماً.

احتفت جائزة الشيخ محمد بن راشد العالمية للطيران في دورتها الأولى بجهود رواد قطاع الطيران على هامش الجمعية العمومية الـ40 لمنظمة الطيران المدني الدولي “الإيكاو” في مونتريال بكندا.

التفكير في السفر وزيارة بلاد العالم المختلفة حلم يبدأ الكثير من الشباب في تحقيقه عند بلوغهم عمر الـ30، لكنهم يواجهون في كثير من الأحيان كثيراً من المعوقات من أبرزها: ارتفاع تكلفة تذاكر الطيران، الإقامة، الطعام والانتقالات.

تقدم المنازل شديدة الصغر خياراً اقتصادياً لكنه ممتع لزوار وادي السليكون في سان فرانسيسكو الأمريكية، والمعروفة بفخامة فنادقها وارتفاع أسعارها.

قال حسام الشاعر، وكيل توماس كوك في مصر، لرويترز الإثنين، إن مستحقات شركته لدى توماس كوك البريطانية تبلغ 125 مليون جنيه (7.7 مليون دولار).

طقس رائع، هواء منعش، رائحة الأمواج، وقدماك منغمستان في الرمال وأمامك بحر دبي الرائع.. هذا ما تقدمه أجمل مطاعم الإمارة الإمارتية الساحرة المليئة بكل عوامل الجذب والراحة والاسترخاء والاستمتاع الفريد من نوعه أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *