تعرف علي هدية مميزة من موقع مواعدة لمن ألغى أو أجل زفافه جراء كورونا

الأزواج سيقضون الليلتين المجانيتين في كبائن Getaway في الكثير من المناطق الطبيعية التي تقع بالقرب من المدن الأمريكية الرئيسية

إذا تسبب تفشي فيروس كورونا في إلغاء حفل زفافك أو تأجيله، فأنت مؤهل للفوز بإقامة لمدة ليلتين في واحدة من 10 مواقع لشركة Getaway في جميع أنحاء الولايات المتحدة، شهر العسل القصير الذي تقدمه شركة الكبائن الأمريكية بالمجان بالشراكة مع موقع Coffee Meets Bagel الأمريكي للمواعدة.
وتقع جميع مواقع Getaway بالقرب من المدن الأمريكية الرئيسية، بما في ذلك أتلانتا وأوستن-سان أنطونيو وبوسطن ودالاس ولوس أنجلوس ونيويورك وبيتسبرج-كليفلاند وبورتلاند وواشنطن العاصمة، لذلك فهي مثالية لرحلة قصيرة في نهاية أحد الأسابيع، بمجرد أن يصبح السفر متاحا وآمنا مرة أخرى.

وتتميز كبائن Getaway بالراحة المثالية للأزواج الذين يرغبون في الفصل عن ضجيج المدينة، وذلك لعدم احتوائها على تلفزيونات أو أجهزة إلكترونية مشتتة للذهن، فقط الاستمتاع بالمناظر الطبيعة من النافذة العملاقة في المقصورة، حسب مجلة السفر الأمريكية “Travel + Leisure”.

كما تحتوي كل كابينة على موقد نار خارجي ومقاعد في الهواء الطلق، للاستمتاع بالأماكن الطبيعية الرائعة وطهي الطعام الشهي.

وعلى الرغم من أن أماكن الإقامة قد تبدو صغيرة الحجم وريفية الطراز، فإنها تحتوي على حمامات ومطابخ صغيرة، ما يجعل كل ما تحتاجه نزلاؤها في متناول اليد.

ولكل الراغبين في الفوز بهذه الفرصة الرائعة، يمكنهم فقط الدخول من الآن حتى 5 مايو على موقع المواعدة Coffee Meets Bagel والتعرف على شروط الاشتراك والتقديم.
يذكر أن شركة Getaway هي متخصصة في تقديم مجموعة من الكبائن المجهزة لكل الراغبين في الحصول على فرصة للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة داخل الكبائن التي تقع وسط الطبيعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *