هذا الفندق أفضل مكان لسياحة آمنة خالية من كورونا


تعرف علي هذا الفندق أفضل مكان لسياحة آمنة خالية من كورونا

الفندق يوفر فرصة النوم تحت بحر من النجوم المتلألئة داخل فقاعة زجاجية، وإذا كنت محظوظًا، فستتمكن من رؤية الشفق القطبي.. التفاصيل عبر “العين الإخبارية”.

إذا كنت ترغب بالعيش في أحضان الطبيعة بعيدا عن مخاوف فيروس كورونا المستجد، يمكنك أن تحصل على حلمك في فندق الفقاعة بجنوب أيسلندا، والذي يوفر لنزلائه ملاذا آمنا في مرحلة التعايش مع الفيروس.

وذكر موقع “جود نيوز نتورك” الأمريكي أن غرف الفندق عبارة عن فقاعات زجاجية، أقيمت في أحد الغابات جنوب أيسلندا.

وأضاف أنه عند النوم في هذا الفندق لن تكون محاطا بالطبيعة، بل ستنام تحت بحر من النجوم المتلألئة في السماء ومحاط بالكامل بفقاعة زجاجية.

وإذا كنت محظوظًا، فستتمكن من رؤية الشفق القطبي فوق رأسك، في ظاهرة تتكون من أضواء طبيعية في مناطق الشمال القطبي وبالتحديد في المناطق الاسكندنافية.

فندق الفقاعة بجنوب أيسلندا

وقال روبرت روبرتسون، المالك والمدير الإداري لمشروع فندق الفقاعة ومقره في ريكيافيك: “تبقى بعض أحلام الطفولة معنا طوال حياتنا. النوم تحت النجوم أو مشاهدة رقصة الشفق القطبي هي واحدة من تلك الأحلام التي تراودنا طوال حياتنا.”

ابتكر روبرتسون هذا المشروع لتحقيق هذه الأحلام، والآن مع انخفاض الإصابات الجديدة بفيروس كورونا حيث تسجل أيسلندا حالة أو حالتين إصابة بفيروس كورونا يوميا، يظل هذا الفندق الملجأ المناسب المثالي للهروب من الوباء.

غرف فندق الفقاعة بجنوب أيسلندا

وأضاف: “انسوا المدينة، انسوا العمل، واستمتعوا بمشاهدة رقصات الشفق القطبي، لا يمكننا ضمان أنك سترى الأضواء، ولكن إذا ظهرت ستحصل على ليلة ساحرة “.

وأشار إلى أنه يمكن لشخصين مع أطفال دون سن السادسة الإقامة في الفقاعة، وأن تكلفة الليلة الواحدة تبلغ 830 دولارًا، لكنه خفض السعر إلى 618 دولار بسبب جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *