هذه المدن لا تفوت زيارتها.. مصدر إلهام لصناع السينما العالمية


تعرف علي هذه المدن لا تفوت زيارتها.. مصدر إلهام لصناع السينما العالمية

تتعدد أنواع السياحة في العالم باختلاف أغراضها، ومن أكثر أنواع السياحة إمتاعا، تلك الباحثة عن الإلهام التي يسعى لها العاملين بمجال الفن.

وقدم موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، قائمة بأبرز مدن العالم التي كانت مصدر إلهاما لعدد من أكبر مخرجي السينما في العالم.

ضمت القائمة مدينة لندن التي ذكر أنها كانت مصدر الإلهام للمخرج الأمريكي “روبرت إيجرز” عند عمله على إخراج فيلم The Lighthouse.

من بعدها، ضمت القائمة مدينة برلين التي ذكر أنها كانت مصدر إلهام المخرجة الفرنسية “ميا هانسن لاف” عند عملها على إخراج فيلم Bergman Island.

ثم جاءت مدينة نيويورك التي ذكر أنها كانت مصدر الإلهام للمخرج الأمريكي “باري جينكينز” عند عمله على إخراج فيلم Moonlight.

من بعدها جاءت للمرة الثانية مدينة لندن التي ذكر أنها كانت مصدر الإلهام للمخرجة الأمريكية “نيا داكوستا” عند عملها على إخراج فيلم Candyman.

تلتها جاءت مدينة ميلانو التي ذكر أنها كانت مصدر الإلهام للمخرج الأيرلندي “توم مور” عند عمله على إخراج فيلم Song of the Sea.

كما جاءت مدينة هونج كونج التي ذكر الموقع أنها كانت مصدر الإلهام للمخرجة الصينية “كاثي يان” عند عملها على إخراج فيلم Birds of Prey.

من بعدها جاءت مدينة ميكسيكو ستي التي ذكر الموقع أنها كانت مصدر الإلهام للمخرجة الاسكتلندية “لين رامزي” عند عملها على إخراج فيلم You Were Never Really Here.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *