تعرف علي 10 أماكن سياحية متوقعة لعام 2016


10 أماكن سياحية متوقعة لعام  2016 :

– نشرت وكالة الأنباء سي أن أن العربية , تقرير يضم أجمل 10 أماكن سياحية مميزة ومتوقعة خلال العام الحالي 2016 .

1- كينيا :

بعد ما حقق الفيلم out of Africa او خارج أفريقيا , الذي فاز بسبع جوائز اوسكار بالذكري السنوية الثلاثين علي انتاجه . الامر الذي يؤكد ان الفيلم يستقطب المزيد من الجذب السياحي الي كينيا بعد الهجمات الارهابية خلال السنوات الماضية, يأتي حوالي  500,000 سائح  سنويا لمشاهدة المناطق الطبيعية الجميلة للمنطقة الساحلية والاستمتاع بالمناظر والحياة البرية التي يأتي لتصويرها .

2- كيوشو ,اليابان :

سجل الدولار اعلي مستوي خلال 12 عام مقابل الين في 2015 , مما دفع المسافرين الي استكشاف اليابان اكثر من ذي قبل , ومن أشهر المناطق السياحية في اليابان كيوتو – أوجي – يوجي – واوتسو , كما تشهد مدينتي طوكيو ونارا نموا هائلا في عدد السياح , وديزني لاند (tokyo disney land) وبرج طوكيو – قلعة هيميجي – قمة جبل فوجي ( كان اصله بركان) , وبحيرة تويا او  نوياكو .

3- المنتزهات الوطنية في أمريكا :

من المتوقع في عام 2016 انجذاب السياح نحو المنتزهات الوطنية في امريكا , حيث يوجد 59 متنزها وطنيا في امريكا , بداية من اعماق جراند كانيون الي مرتفعات جراند تيتون.

4- كوبا :

تم أعادة فتح السفارة الامريكية في هافانا في شهر اغسطس الماضي الامر الي وتوسيع العلاقات من جديد بين الولايات الامريكية وكوبا مما ادي الي زيادة عدد السياح القادمين الي كوبا في الأونة الاخيرة.

5- جمهورية جورجيا :

تتميز جورجيا بأنتاج اصناف لاحصر لها من العنب , حيث تزرع نحو 500 صنف من العنب الذي ينتج منه النبيذ في العالم . ناهيك عن تميزها بجبالها الخلابة وقصورها وطعامها المتميز ..

6- أسيا الوسطي :

قامت اليونسكو بتحويل طريق التحرير السابق الي نقطة جذب سياحي حديثة وذلك لتشجيع البلدان التي يمر بها علي المحافظة علي الارث الثقافي .

7- البيرو :

يتزايد اعداد المسافرين الي امريكا الجنوبية بهدف اكتشاف الكنوز التاريخية والتطلع الي تذوق المطبخ الحديث الذي تمتاز به , وتتميز ليما بأنه تضم أفضل المطاعم في العالم .

8- كولومبيا :

تقع كولومبيا علي منطقة البحر الكاريبي وساحل المحيط الهادي وجبال الانديز , كل هذه الطبيعة المتنوعة جعل منها منطقة جذب سياحي , حيث يستمتعون السياح بالتزحلق علي الجليد والصعود علي الجبال واحتساء القهوة الكولومبية التي تشتهر بالجودة العالية , لذلك حققت الترتيب لثالث في نسبة السياح الوافدين اليها بين دول امريكا الجنوبية .

9- الصباح في بورنيو :

الصباح في ماليزيا بورنيو , يعد حلم عشاق الطبيعة الساحرة , حيث تتوفر المساحات الواسعة من الغابات البكر التي تزخر بالنمور والفيلة .

10- القطب الشمالي :

بعدما تم الأفصاح عن تغير المناخ والأحتباس الحراري فإن ذلك شجع السياح الفضولين لزيارة القطب الشمالي , بل وحجز أماكنهم به .

 

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.