تايلاند الوجهة المثالية للأستمتاع بالعلاجات الأسترخائية


تعرف علي تايلاند الوجهة المثالية للأستمتاع بالعلاجات الأسترخائية


تايلاند الوجهة المثالية للأستمتاع بالعلاجات الأسترخائية :

استكشاف بانيان تري فندق ومنتجع  في فوكيت ,تايلاند (Explore the Banyan Tree Hotel and Resort in Phuket, Thailand):

اذا كنت تبحث عن الراحة والأسترخاء وتود أن تقضي عطلتك بأحدي الوجهات العلاجية التي تتمتع فيها بالأنشطة المختلفة والعلاجات الأسترخائية وجلسات التدليك المريحة للأعصاب والبدن , فنحن نقدم لك تايلاند , تايلاند مليئة بالفنادق والمنتجعات العلاجية , ونشير بالذكر الي فندق ومنتجع بانيان تري في فوكيت , تايلاند, فوكيت جزيرة رائعة الجمال في تايلاند , فهي حقا المكان الأمثل للراغبين في الهروب من هموم ومشاكل الحياة والتخلص من الأجهاد والتوتر وإعادة النفس الي حالتها الطبيعية من التوازن ..

منتجع بانيان تري - فوكيت تايلاند
منتجع بانيان تري – فوكيت تايلاند

ففي باننيان تري Banyan Tree والذي هو في بانكوك , وفوكيت , وكوه ساموي .. تجد الفرصة الحقيقية للاسترخاء التام مع مجموعة العلاجات الأستشفائية التي تمنحك الراحة والسكينة وتخلصك من التوتر والأجهاد ..

كما يتوفر دروس اليوغا والتأمل والتي من شأنها تجديد الروج والجسد للشباب من الجنسين , وايضا مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتاح في الهواء الطلق ..

بانيان تري فوكيت :

تعتبر فوكيت موطن اكاديمية بانيان تري سبا المشهورة علي مستوي العالم , حيث يتواجد المختصون بالعلاج الطبيعي في المراكز الصحية لدورات مكثفة وتمنحهم أرقي مستويات الخبرة في مختلف فنادق بانيان تري ومنتجعاتها حول العالم الكثير من الشهادات الدولية والجوائز القيمة .

كما يعتبر بانيان تري فوكيت , الوجهة الأمثل لمحبي السكينة والهدوء , ويضم المنتجع فللا بها حوضي سباحة يوفران خصوصية تامة للنزلاء , كما يشتهر المنتجع بالمرافق المتواجده مثل ملعب الغولف الضخم والي يحتوي علي 18 حفرة , وملاعب للتنس , وركوب الدراجات , ولمحبي التجديف يجدون مايمتعهم , كما انه يضم أجواء راقية جدا وأكثر فخامة ..

العلاجات الأسترخائية , يمكن للضيوف النزلاء الأستفادة من علاج التدليك بالأعشاب وزيت السمسم (العلاج الملكي) رويال بانيان هيربال بوتش مساج في المركز الصحي , او يمكنهم التوجه لجلسة من التأمل في جناح اليوغا .

بانيان فوكيت سبا سانكتشواري :

كما يتوفر بانيان فوكيت سبا سانكتشواري ,بتصميم فريد يوفر لضيوفه النزلاء تجربة استثنائية خاصة تعيد النبض في الروح والجسد وتصفي الذهن , ويعتبر منتجعا فاخرا من فلل البوتيك الفخمة في فوكيت والتي تتضمن علاجات صحية واستثنائية خاصة ومتميزة .

كما يوفر لضيوفة النزلاء أطباق شهية ومغذية وأنشطة شيقة تجدد الحيوية والشباب وتمتاز فلل السبا المزودة بحوض سباحة بإطلالتها الساحرة علي البرك الجميلة والتي تطفو عليها زهور اللوتس,وصالات سالا التايلندية الشهيرة بعلاجاتها المخصصة ضمن الفلل بما في ذلك جلسات التدليك الرومانسية للزوجين , كما يمكن للضيف النزلاء التوجه الي بانيان تري سبا والاستمتاع بااأجواء العلاجية الحائزة علي العديد من الجوائز مثل تجربة الاستحمام برذاذ المطر الأستوائي الذي يجمع بين حمام البخار والدش المطري مع جلسة تدليك لكامل الجسم.

فندق بانيان تري ساموي بإطلالته الساحرة:

كما يمتاز فندق بانيان تري ساموي بإطلالته الساحرة الطبيعية الخلابة لخليج لاماي وخليج تايلاند , ويقدم لضيوفه مجموعة من الفلل الفاخرة الفخمة المزودة بأحواض سباحة خاصة علي التلال , ويمكن للضيوف الراغبي  بإعادة نشاطهم الأستمتاع برياضة اليوغا مع جلسات تحت الشمس بإشراف مدربين محترفين كما يحظي الضيوف ايضا بفرصة أختيار منتجع الغابات الممطرة راينوريست الصحي الذي يقدم تجربة علاجية مائية حرارية منعشة تتضمن أحواض سباحة ساخنة وباردة وغرف بخار وغرف التدليك بالماء المتدفق .

بانيان تري بانكوك :

جاء أسم بانيان تري بانكوك مرتبطا بالاسواق الصاخبة والمأكولات الغريبة والمعابد المدهشة ويقدم لضيوفه تجربة استثنائية غنية بتقاليد الأقامة الفاخرة في مدينة تايلندية , ويعتبر بانيان تري بانكوك وأكثر الفنادق ابتكارا في المدينة  ويمثل وجهه عالمية استثنائية غنية بالهدوء والسكينة بعيدا عن صخب الحياة في المدينة .

ويمتاز الفندق بإطلالته الساحرة علي أفق بانكوك , ويتضمن منتجعه الصحي المتكامل 16 جناحا توفر مجموعة متنوعة من العلاجات الاستشفائية باستخدام الزهور والأعشاب مثل تقشير الجسم بشاي التفاح الأخضر وتنظيف البشرة بالعسل والكركم ,وقناع لايم كيفير , ويتيح جلسة التأمل الفريدة أجواء استرخاء استثنائية في دروس اليوغا مع اطلالات خلابة .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *