موجز العين للسياحة.. قصة ماديرا وبني رزين الإسبانية ومصر تتألق 2020


تعرف علي موجز العين للسياحة.. قصة ماديرا وبني رزين الإسبانية ومصر تتألق 2020

أبرز الأخبار تتضمن استقبال البرازيل 1.7 مليون سائح في ليلة رأس السنة، ومطارات دبي تدعم إكسبو 2020 بإجراءات جديدة

ترصد “العين الإخبارية” أبرز أحداث قطاع السياحة، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

سجلت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، الثلاثاء، في ليلة الاحتفالات بالعام الجديد رقما قياسيا في عدد السائحين.

أعلنت نقابة أطقم الضيافة الجوية (أوفو) تخليها عن تمديد إضرابها في شركة “جيرمان وينجز” الألمانية للطيران المملوكة لمجموعة “لوفتهانزا”.

يمثل التخطيط للسفر ضرورة فيما يخص الحصول على عطلة سعيدة، ومن أجل تحقيق هذا الهدف اجتمع عدد من خبراء السفر لمشاركة أبرز الدروس التي تعلموها من السفر خلال عام 2019.

يرصد موقع “ويتش.كو” البريطاني أبرز هذه الدروس والنصائح لمساعدة الراغبين في عطلة جيدة على تحقيق أكبر استفادة من سفرهم في عام 2020.

قالت جمعية مسافرون للسياحة إن مصر تولي اهتماماً كبيراً بالسياحة، وإن العام الجديد 2020 هو عام السياحة المصرية.

وقعت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اتفاقية تعاون مع مؤسسة دبي للمطارات التي تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون بين الطرفين في تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات على المسافرين ودعم استضافة معرض إكسبو 2020.

بني رزين المعروفة باسم” البرازين” باللغة الإسبانية هي بلدة عريقة تستمد اسمها من طائفة “بني رزين”، التي هيمنت في المنطقة خلال عهد الطوائف بالأندلس.

انتشرت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم طوال عام 2019 أماكن غربية للإقامة السياحية مثل منزل الحلوى وجناح المهراجا الهندي، وغيرها ما يمنح السياح إقامة فريدة من نوعها.

حصدت ماديرا التي تتبع البرتغال وتقع شمال غربي أفريقيا، على جائزة الجزيرة الرائدة بين وجهات السفر في أوروبا ضمن جوائز السفر العالمية World Travel Awards للمرة السادسة خلال السنوات السبع الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *