نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2016


تعرف علي نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2016

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2016 سيبدأ الإعلان عنها فى الأيام القريبة القادمة ، ونحن دائماً نخصص مقال سنوى حول نتائج قرعة أمريكا ، نوضح فيه كيفية الإستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لكل عام.

تحديث – معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017

الإستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2016

ستظهر نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2016 فى الخامس من شهر مايو للعام 2016 بالتحديد الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.

كيفية الإستعلام على نتيجة قرعة أمريكا لعام 2016

يمكن الإستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا 2016 عن طريق موقع القرعة وذلك بالضغط كلمة Continue ، ثم يقوم الشخص بإدخال الرقم الخاص به ، ثم يضغط على  Submit ، ثم بعد ستظهر النتيجة سواء بالفوز بقرعة أمريكا ، أو بعدم الفوز.


نصائح يوم الإستعلام عن القرعة الأمريكية

1 _ فى حال واجهتمك صعوبات فى الدخول إلى الموقع فى هذا التوقيت فهذا لا يعنى أنك لم تفز بالهجرة العشوائية ، ولكن هذا عائد بسبب الضغط الكبير على الموقع فى هذا التوقيت ومن تواجهه أى مشكلات بهذا الشأن يرجى إعادة المحاولة أو المحاولة مرة أخرى فى وقت آخر.

2 _ احتفظ بالبريد الذى قمت بالتسجيل به ، حتى لاقدر الله إذا فقدت الرقم  الخاص بك تستطيع استعادته ، ونحن سنتحدث فى مقال لاحقة على كيفية استعادة الرقم الخاص بالأشخاص المسجلين فى القرعة فى حال فقده.

قد يهمك أيضاً – التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017

3 _ من لم يكتب له الفوز بالقرعة يمكنه التقدم فى قرعة العام القادم ، وعليه عدم إعطاء الأمور أكثر من حقها لأن عدم الفوز ليس نهاية الدنيا ، وأنت كما تعلم إنها قرعة ياصديقى ، ومن فاز نتمنى له التوفيق فى مساعية ، وعلي من فاز أن يتابع موقع الهجرة معنا حتى يتعرف معنا على كيفية التأقلم والحياة فى أمريكا من خلال النصائح التى سنقوم بسردها ، وأيضاً يمكن مراجعة بوابة أمريكا على موقعنا وجمع معلومات أكثر عن الحياه والعمل فى أمريكا.

الإستعلام عن نتيجة أمريكا لعام 2016 ، هى للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل فى قرعة أمريكا في العام 2014 فى شهر أكتوبر.


هذا كل ما لدى حتى الآن حول الإستعلام على  نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2016 ، نتمنى التوفيق للجميع ، ونتمنى من الأخوة الفائزين أن يضعوا أسمائهم وجنسياتهم فى التعليقات حتى نرى كم نسبة الفائزين بهذه القرعة من متابعين موقعنا.

يمكنك وضع بريدك في الأسفل لنرسل لك كل جديد حول الهجرة والعمل في امريكا

 

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *