تعرف علي هولندا تعيد السياح لمصر وتتراجع عن قرارها


هولندا تعيد السياح لمصر وتتراجع عن قرارها

– تتراجع هولندا بعد اتخاذها قرار ان مصر دولة غير آمنة وذلك بعد الأحداث القليلة الماضية , وبعد الحادث المروع الذي أدي الي سقوط الطائرة الروسية , وخصوصا بأن هذه الحادثة استخدمها البعض في النيل من مصر وألحاق الضرر الاقتصادي بها ..

– أعلنت الحكومة الهولندية في قرار لها عن رفع الحظر الذي أصدرته من قبل بعدم السفر الي مصر نهائيا , وأعلنت عن تراجعها بالسماح بعودة السياح الهولنديين الي مصر والسفر الي مصر بأستثناء شرم الشيخ ..

– كما صرحت الحكومة الهولندية ايضا في بيان لها بتعديل قرار حظر السفر الي مصر الي حظر السفر الي مطار شرم الشيخ وليس كافة مطارات مصر ..

– وهولندا تعتبر أول دولة في العالم تعدل عن قرارها المسبق بالسفر الي مصر بعد حادثة الطائرة الروسية المنكوبة ..

– كما أوضحت الحكومة الهولندية في بيان لها بوصف مطار شرم الشيخ بأنه نقطة امنية ضعيفة عن باقي المطارات الاخري , وبعد قرار الحكومة الهولندية بعودة السياح الي مصر اعلنت شركات السياحة الهولندية استئناف رحلاتها الي جميع المواقع السياحية المصرية عدا شرم الشيخ أحتراما لقرار الحكومة ..

– والجدير بالذكر ان هولندا وغيرها من الدول قد اتخذ قرار بعدم السفر الي مصر وقطع السياحة المصرية بعد سقوط الطائرة الروسية , وبعد الفحص للصندوق الاسود الثاني للطائرة وتبين انه حدث انفجار في الطائرة قبل سقوطها في سيناء ..

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *