عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر


تعرف علي عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر

عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر ‏‏ارتفع هذه السنة عن السنوات الماضية ، ‏و قد ‏‏استحوذت مصر على نصيب الأسد من ‏عدد المتقدمين للهجرة العشوائية على مستوى العالم الى جانب بعض الدول ، و جائت غانا في المقدمة و التي تقدم منها اكثر من 2 مليون شخص ‏و بعدها أوزباكستان ، و إيران ، و من ثم مصر .

و ‏خلال هذا اللقاء ‏سوف نتعرف على عدد المتقدمين إلى برنامج الهجرة العشوائية من مصر ، بالإضافة إلى نسبة الفوز في لوتري الهجره ، و موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية و كيفية معرفة أسماء الفائزين في القرعة العشوائيه .

عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر

‏بلغ مجموع المواطنين المصريين الذين قاموا بالتسجيل في استمارة الهجرة العشوائية إلى أمريكا مليون مواطن مصري و ذلك حسب الإحصائيات الرسمية الصادرة عن حكومة الولايات المتحدة الامريكية .

‏نسبة الفوز بالوتري الأمريكي

‏لا تتعدى نسبة الفوز في التاريخ الأمريكي 1 بالمائة من مجموع أعداد المتقدمين على قرعة الهجرة الامريكية .


‏و يبلغ عدد الأشخاص الذين تقدموا على قرعة هجرة أمريكا اكثر من 50 مليون شخص من كافة أنحاء العالم ، أما عدد الفائزين في الهجرة العشوائية فلا يتعدى 55,000 شخص من مجموع المتقدمين .

‏عدد المقبولين في الهجرة العشوائية من مصر

بلغ عدد الفائزين في القرعة العشوائية من مصر ‏4500 فائز ، ‏و هو عدد قليل مقارنة بأعدد المتقدمين ، و لكن نسبة الفائزين  من مصر ليست قليلة مقارنة بـ الأعداد الكلية لعدد التأشيرات الأمريكية الممنوحة و البالغ عددها 55 الف تأشيرة .

في نفس السياق، يُشكل عدد الفائزين في اللوتري 2021 من مصر نسبة كبيرة من مجموع الهجرة الى امريكا من مصر على مستوى تاشيرات الهجرة المختلفة .

بشكل عام عدد المقبولين في الهجرة العشوائية 2021 من كافة أنحاء العالم لا يتعدى 1 بالمائة من عدد المتقدمين للهجرة العشوائية بشكل كلي .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

‏ما من المقرر أن تظهر نتائج القرعة الرسمية يوم 8 مايو 2020 ، و يمكن للفائزين الاستعلام عن النتائج حتى يوم 30 سبتمبر 2022 .


موعد الهجرة العشوائية لامريكا 2021 لم يتم تأجيله كما يشاع ، و بالتالي سوف سوف تظهر نتيجة الهجرة لامريكا 2021 – 2022 في موعدها كما أوضحنا في الفقرة السابقة .

أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2020 – 2021

  • يمكن معرفة أسماء الأشخاص الفائزين في قرعة اللوتري الأمريكي من خلال موقع القرعة الرسمي من هنا .
  • ‏بعد الدخول إلى الموقع اضغط على Continue .
  • ‏ستنتقل إلى صفحة أخرى اكتب رقم الكونفرميشن نمبر Confirmation Number .
  • أدخل الاسم الأخير من اسمك .
  • اكتب تاريخ ميلادك .
  • قم بكتابه الرمز المرئي الذي يظهر في الصورة أمامك .
  • اضغط على ‏كلمة Submit .

بعد الضغط على هذه الكلمة ، سوف تظهر لك رسالة الفوز في القرعة الامريكية “has been selected” او رسالة عدم الفوز في القرعة “has not been selected” .

و يمكنك التعرف على طريق الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا من خلال مشاهدة هذا الفيديو على قناة موقع الهجرة معنا على اليوتيوب :

هل يمكن معرفة اسماء الفائزين في اللوتري 2021 عن طريق السفارة الامريكية؟

يمكن التعرف على اسماء الفائزين في قرعة اللوتري الامريكي 2021 عن طريق موقع القرعة الرسمي فقط، أما السفارة فدورها يقتصر على اجراءات التأشيرات والمعاملات القنصلية .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *