DV lottery 2021 قرعة الهجرة إلى أمريكا التسجيل والنتائج


تعرف علي DV lottery 2021 قرعة الهجرة إلى أمريكا التسجيل والنتائج

DV lottery 2021 قرعة الهجرة إلى أمريكا ، ‏‏هو برنامج القرعة الأمريكي الرسمي ‏المعتمد من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية ‏.

و خلال هذا اللقاء سوف نتعرف على موعد ظهور نتيجة ‏قرعة هجرة امريكا 2020 2021 ، ‏بالإضافة إلى معرفة موعد قرعة الهجرة العشوائية ‏.

و ينقسم موعد القرعة الى قسمين هما موعد التقديم في قرعة الهجرة ، و موعد المشاركة في قرعة الهجرة إلى أمريكا ‏، علاوة على ذلك سنتعرف على رابط التقديم في قرعة اللوتري الهجرة الأمريكية .

DV lottery 2021 قرعة الهجرة إلى أمريكا

DV lottery هو نظام هجرة عشوائي أمريكي ، و هو جزء من نظام الهجرة الأمريكي ، و يهدف هذا البرنامج الى استقطاب المهاجرين الى الولايات المتحدة الامريكية .


يتقدم على هذا البرنامج أكثر من 50 مليون شخص سنويًا ، و لكن يفوز فقط 55 ألف شخص من مجموع المتقدمين .

‏موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

‏تظهر ‏نتيجة اللوتري قرعة أمريكا ‏يوم 8 مايو 2020 عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للقرعة على الانترنت ، و يمكن الاستعلام على النتائج عن طريق الموقع الرسمي للقرعة من هنا .

موقع نتائج قرعة امريكا هو نفس موقع التقديم في القرعة ، و يمكن التسجيل بالقرعة عند فتح موعد المشاركة رسميًا من قبل الحكومة الامريكية .

‏موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2022 – 2021

‏‏موعد التقديم في القرعة الامريكية ‏السنوية هو يوم 7 أكتوبر ، ‏و يمكن تقديم طلب الترشيح في القرعة الهجرة العشوائية لك و إلى جميع الأفراد في العائلة .

بالنسبة الى الأشخاص المتزوجون ‏، الأفضل لهم أن يتقدم ‏كلًا منهم بطلب مستقل حتى يرفع من فرص الفوز في القرعة الهجرة العشوائية الأمريكية ، و في نفس الوقت يضيف الزوج زوجته إلى طلبه الأساسي و كذلك الزوجه تضيف زوجها الى الطلب الخاص بها .


‏ ‏نتيجة اللوتري 2021 هل سيتم تأجيلها؟‏

‏موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا ‏2021 لم يتم الإعلان عن تغييره حتى الآن بشكل رسمي ، و من الصعب تغيير الموعد هذا العام لأن التغيير الذي حدث العام ‏الماضي 2019 كان مرتبطًا ‏بإلغاء التسجيل في قرعة امريكا 2019 – 2020 ‏و إعادة التسجيل مرة أخرى .

و بالتالي تأخرت نتيجة القرعة أمريكا من شهر مايو إلى يوم 6 يونيو 2020 ، أما الآن فلا يوجد أي سبب للتأخير ، و تأخير العام السابق يعد حالة نادرة .

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

موقع الهجرة العشوائية لأمريكا هو الموقع الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة نتائج قرعة امريكا ، و هو الذي يمكن من خلاله أيضًا التقديم في قرعة الهجرة الامريكية ، و تجدون رابط موقع قرعة أمريكا في أول فقرة في المقال .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *