أفضل الوجهات السياحية وأنت علي متن طائرة خاصة


تعرف علي أفضل الوجهات السياحية وأنت علي متن طائرة خاصة


أفضل الوجهات السياحية وأنت علي متن طائرة خاصة

أجمل المناطق المذهلة في العالم والتي لايمكن مشاهدتها عن قرب ولكن الجمال الحقيقي يظهر في رؤيتها من أعلي علي متن طائرة خاصة , لذلك فمن يستطيع استئجار طائرة خاصة لتكون له وسيلة رائعة للاستمتاع بكل تلك المشاهد وكما تستمتع بمزيد من الرفاهية حيث بإمكانك تخصيص وقت محدد لمكان معين قد ترغب في زيارته , واليكم أجمل الوجهات وأبرزها ..

– فلوريس – إندونيسيا – بركان كيليموتو :

يقع بركان كيليموتو وسط جزيرة فلوريس في إندونيسيا وهو معروف ببحيراته البركانية الثلاثة الموجودة فوق قمته وتتحول مياة تلك البحيرات الي الوان مختلفة نظرا لمكوناتها الناتجة من النشاط البركاني الكامن .. وتشمل الألوان الأحمر والأسود والأخضر والأزرق .. ويمكن رؤية هذه البحيرات خلال الرحلة بالطائرة من بانكوك الي سيدني , ونجد ان بعض شركات الطيران التجارية تعوق رؤية الجمال الحقيقي لتلك البحيرات ولكن من خلال استئجار طائرة خاصة يمكنك الاستمتاع وعلي ارتفاع منخفض بالطائرة بأمكانية رؤية تلك البحيرات الثلاثة التي علي قمة الجبل والتي اذا واتتك الفرصة أكثر من مرة لزيارة نفس المكان سوف تندهش من رؤية المكان بشكل آخر في كل مرة ..

فلوريس - اندونيسيا - بركان كيليموتو
فلوريس – اندونيسيا – بركان كيليموتو Volcano Kilimutw

– جنوب آسيا – جبال الهيمالايا :

الجبال المرتفعة لها رونق خاص ولا يمكن وصفها غير بالشموخ ولكي نتأمل جماله لابد من الأقتراب اليها ورؤية أعالي القمم ولايتسني لنا ذلك الا من خلال طائرة خاصة ترتفع فوق المكان حتي تري السلاسل الجبلية والقمم العالية فهناك أكثر من 100 قمة يزيد ارتفاعها عن 23000 قدم , وهناك مسارات طيران معتمدة وتمر خلال جبال الهيمالايا وعلي أغلب الأمر تظهر تلك الجبال خلال الرحلات التي تمر عبر آسيا .

جبال الهيمالايا - جنوب أسيا
جبال الهيمالايا – جنوب أسيا

– هاواي – جزيرة كاواي :

جزيرة كاواي هي أقدم ورابع جزر هاواي وتسمي جزيرة الحدائق لجمالها الممتع الخلاب , وهي من أكثر الأماكن التي يسقط عليها الأمطار سنويا .. كما تبدو الشلالات هناك بمشاهدة رائعة الجمال والوديان الرائعة والمنحدرات التي نتجت بفعل البراكين , ومياة الشاطئ الرائعة والرمال وكل ذلك من خلال استئجار طائرة خاصة تعلو بك فوق جزيرة كاواي , فسوف تستمتع بتجربة لن تتكرر مع كثير من الأشخاص .

جزيرة كاواي - هاواي Island of Kauai, Hawaii
جزيرة كاواي – هاواي Island of Kauai, Hawaii

– أستراليا – أرخبيل القرصان في خليج تالبوت :

يقع أرخبيل القرصان في خليج تالبةت غرب أستراليا ويمكن رؤية المد والجزر لاجزاء الأرخبيل القرصان , مع رؤية شلالات أفقية تتدفق عبر سطح الماء , فهذه الشلالات تكون موجات مد جزر تتحرك بسرعة خلال المساحات الضيقة الموجودة بالجزر ..ونجد ان المنطقة كلها رائعة عند رؤيتها من علي متن الطائرة علي ارتفاع منخفض للاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تفوق الخيال .. وممكن مشاهدته من خلال الرحلة المتجهه من ستغافورة الي سيدني او العكس ..

أرخبيل القرصان - أستراليا
أرخبيل القرصان – أستراليا في خليج تالبوت

– دبي الإمارات العربية المتحدة – جزيرة النخلة جميرا :

تتصف جزيرة النخلة جميرا بكونها رائعة التصميم رغم أنها من صنع الإنسان الا انها رائعة الجمال عند رؤيتها من علي الأرض وعن قرب ومايزيدها جمالا اذا تمكنت من رؤيتها من الجو حيث يمكنك رؤية أجزائها المتناسقة بشكل توضيحي مع كامل حجمها ..

جزيرة النخلة الجميرا
جزيرة النخلة الجميرا

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.