جزيرة القلعة جميرا – دبي


تعرف علي جزيرة القلعة جميرا – دبي


جزيرة القلعة جميرا – دبي

– تعتبر مدينة جميرا المنتجع العربي حيث تعتزم المدينة علي توفير أكبر مساحة فندقية في الأمارات العربية المتحدة لكي تستوعب الفعاليات المتعددة في المدينة , والتي قامت المدينة بأعمال ضخمة توسعية شملت جزيرة القلعة في نهاية العام الماضي حتي تبدو أكثر اتساعا من ذي قبل , ونجد ان المساحة توسعت ثلاثة أضعاف لكي يتم استضافة المعارض والحفلات والمأدب وحفلات الزفاف والمهرجانات لتضم 1,400 فرد ..

جزيرة قلعة الجميرا - دبي
جزيرة القلعة جميرا – دبي

– وذكرت مديرة عام المنتجع بسعادتها في الكشف عن جزيرة القلعة في ثوبها الجديد . والتي تعد أحد المرافق للفعاليات المفتوحة والأكثر ابتكارا في الإمارة لاستضافة المزيد من الفعاليات الضخمة المرموقة لقطاع سياحة الأجتماعات والمؤتمرات والمعارض والبرامج التحفيزية , كما سيتوفر مسرحا متعدد الخيارات لمختلف أنواع الفعاليات والمناسبات ..

– ولقد تم استيعاب حوالي 1,400 فرد بدلا من 400 فرد , كما تتسع الطاولات لتضم حوالي 1,100 فرد بدلا من 250 فرد ..

– وجزيرة القلعة توفر مناظر طبيعية جذابة مع الحفاظ علي العراقة والمظهر التقليدي الذي تتميز به القلعة .

– تقع الجزيرة وسط الممرات المائية الفريدة والتي تتميز بها مدينة الجميرا مع اطلالة رائعة علي فندق برج العرب جميرا والذي هو من أحد رموز معالم دبي .. والجزيرة مستوحاة من قلعة الفهيدي التاريخية التي مازالت تقف شامخة في أقدم منطقة علي خور دبي ..

– وجزيرة القلعة نجدها ترتبط بالمنتجع عبر أربعة جسور ويمكن الوصول اليها من فنادق مدينة الجميرا الثلاثة علي متن قوارب تقليدية من الخشب , وهي تقع علي مقربة من سوق مدينة جميرا والمدرج الخارجي والذي يضم 600 مقعد في الهواء الطلق ومسرح المدينة لذا فهي تتمتع بموقع فريد ..

والجزيرة علي مقربة ايضا من فندق جميرا مدينة السلام مما يحعلها تليق بالمكانة المثالية لاقامة المناسبات المميزة , والجزيرة نجدها جزء من مركز المؤتمرات لمدينة الجميرا , لذا سترفع الجزيرة بعد التوسعات نت القدرة الأستياعبية للمركز حتي يستوعب المركز لنحو 9,000 فرد علي مساحة 10,000 متر مربع .. والذي يستضيف الفعاليات العالمية مثل مهرجان دبي السينمائي والمنتدي الأقتصادي العالمي ,كما أنه يرحب بمعرض آرت دبي فهو الراعي الرسمي له, كما تقدم مدينة جميرا مساحات أخري متنوعة خارجية وداخلية في جميع انحاء المنتجع.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.