جزيرة فوكيت التايلاندية لؤلؤة بحر أندمان


تعرف علي جزيرة فوكيت التايلاندية لؤلؤة بحر أندمان


جزيرة فوكيت التايلاندية لؤلؤة بحر أندمان :

تعرف جزيرة فوكيت التايلاندية بلؤلؤة بحر أندمان , وهي تتميز بشواطئ ساحرة خلابة وأشجار من النخيل تنتشر علي الشواطئ وعلي أغلب الانحاء في الجزيرة حتي تضفي علي المكان سحر ورومانسية للأزواج لقضاء شهر العسل علي جزيرة فوكيت التايلاندية, والعائلات اللذين أتو الي هذه الجزيرة للاستمتاع والاسترخاء من زحمة المدن ولقضاء أجازة ممتعة.

جزيرة فوكيت التايلاندية
جزيرة فوكيت التايلاندية

وهناك تجد فنادق ومنتجعات بانيان تري في الجزيرة المتميزة فوكيت , فالمنتجع مكان مثالي للعائلات .. والأزواج لديهمفلل دوبل بول من بانيان تري والعائلات لديهم الأستمتاع بالمنتجع العائلي أنجسانا لاجونا فوكيت وهو بالقرب من منطقة الفلل والمنتجع العائلي يوفر للاطفال مجموعة واسعة من وسائل الترفيه كالانشطة التي يمكن ان يتشاركوها مع العائلة .

وهناك نجد خليج بانج تاو وهو أفضل وجهة سياحية للباحثين عن قضاء أوقات ممتعة فنجد هناك فلل دبل بول من بانيان تري والبالغ عددها 24 فيلا وهي موزعة علي شاطئية , فكل فيلا تضم حوض سباحة وحوض سباحة اخر ذو واجهه زجاجية مع مضخات , وغرفة معيشة داخلية واخري خارجية وغرف نوم متميزة حيث تم وضعها خلف جدار حجري ولديها نوافذ تصل الي الأرض والفلل مصممة بأسلوب راقي وحديث يتماشي مع العصر والاجواء غاية في الروعة والتصميم بالاضافة الي خدمة متميزة لتلبية طلبات العملاء .

جزيرة فوكيت التايلاندية
جزيرة فوكيت التايلاندية

وغالبا مايفضل الضيوف التمتع بالبقاء في الفيلا للاستمتاع بالوجبات التي يقدمها الشيف , وبالعلاج في السبا المتميز والتي توفر طاقم بانيان تري من خبراء متخصصين لتلك العلاجات , كما يمكن للعملاء تناول أشهي الوجبات في فندق بانيان تري فوكيت علي الشاطئ او المجاور , وهناك سبا الحديقة الاستوائية فهي رمز للبسلطة والبعد عن التكنولوجيا والتقنيات فهي تستخدم العلاجات المستوحاة من المكونات الطبيعية ,ولهواة اللعب والنشاط وهناك ملعب الجولف ذي الحفر ال18 وملعب للتنس او يمكن ممارسة اليوجا او التاي تشي .

وفي منتجع أنجسانا لاجوثا فوكيت هو المكان المثالي للعائلات بما يوفره من خيارات الترفية لكافة الأعمار .. وهو جزء من مجمع لاجونا فوكيت والذي يعد اول مجمع متكامل للمنتجعات في آسيا , والمنتجع يتيح المتنزهات الاستوائية المحاطة بالشواطئ الجميلة والمطلة علي مياة بحر أندمان ويتوفر بالمنتجع الوجبات الشهية في مطعم زانا بيتش كلوب فهو يقدم المشويات من الوجبات الرئيسية ووجبات الاسماك الطازجة المتنوعة , كما يتوفر مباريات الجولف , وركوب الأمواج , الدراجات الهوائية والمنتجع يضم نادي صحي سبا لديه العديد من الجوائز ويقدم مجموعة من العلاجات التي تستخدم المعالجة بالروائح الطبيعية .

والاطفال لديهم مايستمتعون به حيث يتوفر لهم الأهتمام والرعاية الكاملة ولديهم نادي تري هاوس للاطفال وبه مجموعة كبيرة من الأنشطة والألعاب والدروس التعليمية والتي توسع من قدراتهم في مجالات الفنون والحرف وصناعة المشغولات ودروس الطبخ ولعبة البحث عن الكنز , كما يوجد ملاعب تنس ورياضة المواي تاي , وكرة القدم والسباحة  .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.