تعرف علي “آيفون 11” يضاعف متعة السياحة والسفر بأربع ميزات فريدة

هواتف آيفون الـ3 الحديثة يمكنها التقاط ما يصل إلى 4 آلاف فيديو من أجل لقطات فيديو مذهلة في عطلتك المقبلة.

ميزات فريدة تضمّنهاهاتف “آيفون 11″، الذي تم الكشف عنه، الثلاثاء الماضي، ضمن عدة هواتف أخرى، خاصة في الكاميرا والبطارية والشاشة؛ ما يجعل السفر والرحلات متعة كبيرة للتمتع بهذه الإمكانيات.

موقع “ترافيل ليجير” المعني بأخبار السفر والسياحة رصد من خلال تقرير هذه الميزات الحديثة وأهميتها في زيادة متعة السائح.

الكاميرا

تعد كاميرا آيفون 11 الأفضل من حيث الجودة؛ إذ يأتي iPhone 11 Pro وiPhone 11 Max بـ3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابيكسل تعطي زاوية واسعة جدا عند التقاط الصورة.

كما تأتي الكاميرات بنمط ليلي يسهل التقاط الصور في الظروف ذات الإضاءة المنخفضة، وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية، قامت أبل بتحديث هواتفها الجديدة بتقنية “TrueDepth selfie camer” لالتقاط صور سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل، فضلا عن إمكانية التقاط صور بكادرات واسعة لتشمل أشخاصا أكثر في السيلفي.

هواتف آيفون الـ3 الحديثة يمكنها التقاط ما يصل إلى 4 آلاف فيديو بمعدل 60 إطارا في الثانية من أجل لقطات فيديو مذهلة في عطلتك المقبلة.

البطارية

تتميز هواتف آيفون 11 الـ3 الحديثة ببطاريات هي الأطول عمرا على الإطلاق مقارنة بأي هاتف آيفون سابق؛ ما يعني أنه يمكن السفر وقتا أطول دون الحاجة إلى مصدر للشحن.

ويستمر عمل iPhone 11 ساعة أطول من iPhone XR، بينما يستمر عمل Max إلى ما يصل إلى 5 ساعات أطول من iPhone XS Max، أما Pro فيمكنه البقاء مشغلا حتى 4 ساعات أطول من iPhone XS. بخلاف أن الهواتف الـ3 الجديدة من أبل تدعم إمكانية الشحن اللاسلكي.

مقاومة الماء

يتعرض بعض المسافرين لمواقف تضطرهم للخوض في الماء على طول شاطئ البحر أو القيادة في برك الطين أثناء السفاري أو هطول الأمطار، ولتجنب كل ذلك، ينبغي أن يكون معك هاتف يمكنه مقاومة الماء.

وتدعم جميع هواتف آيفون الحديثة هذه الخاصية؛ إذ يمكن أن يقاوم iPhone 11 الماء حتى عمق مترين لما يصل إلى 30 دقيقة. أما هاتفا iPhone Pro وMax فيمكنهما مقاومة الماء حتى 4 أمتار لما يصل إلى 30 دقيقة. فضلا عن أن الهواتف الـ3 مقاومة للغبار والأتربة أيضا.

الشاشة

تأتي هواتف آيفون الجديدة بأحجام عادية؛ فهاتف iPhone 11 يأتي بشاشة 5.8 بوصة، بينما يأتي كل من Pro وMax بشاشة 6.5 بوصة بتقنية OLED. ورغم ذلك تأتي الهواتف الـ3 بما تطلق عليه أبل شاشة “Super Retina XDR” التي سيستمتع بها المسافرون على وجه خاص؛ إذ تمكنهم من مشاهدة الأفلام والمسلسلات في طريق السفر بجودة مذهلة؛ لأن “Super Retina XDR” تدعم HDR 10 المزودة بتقنية دولبي فيجن Dolby Vision.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *