تعرف علي أبرز ٥ جزر تايلاندية لقضاء إجازة الصيف

تايلاند من الدول الآسيوية التي تجذب السياح من مختلف دول العالم لقضاء فترة الإجازة الصيفية، وهذه هي أبرز 5 جزر بها لقضاء وقت ممتع

تتميز تايلاند بأنها وجهة سياحية شعبية تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم، لتميز شواطئها الرملية البيضاء، والجزر المذهلة، فضلا عن الغابات المطيرة المورقة مع الحياة البرية.

وتقع تايلاند في وسط جنوب شرق قارة آسيا، تحدها من الشمال والغرب دولة ميانمار، ولاوس من الشمال والشرق، وكمبوديا من الشرق وتضم المئات من الجزر الكبيرة والصغيرة المنتشرة على طول سواحلها وعدة جزر في الأنهار والبحيرات.

وحدد “theculturetrip” أبرز الجزر التايلندية للاستمتاع بإجازة الصيف.

بوكيت “فوكيت”

تعد فوكيت من أفضل الوجهات الشاطئية، وأكبر الجزر في تايلاند والأكثر شعبية في آسيا.

وتتميز بأجمل الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار نخيل الإيماء، وأيضا تجربة الغوص في بحر أندمان، وملاعب الجولف، كما يمكن لزائرها استكشاف الغابات الاستوائية المطيرة.

كو سميت

تقع جزيرة “كو سميت” قابله ساحل “Rayong” على طول خليج تايلاند، وتحيط بها الشعاب المرجانية وحياة بحرية متنوعة.

وتعرف بمياهها الصافية مما تجعل من الغطس والغوص متعة وتجربة لا تنسى، وتضم العديد من المطاعم وعروض النار المسائية.

كو ماك

تقع جزيرة كو ماك بين كو شانج وكو كوت، وتضم العديد من بساتين جوز الهند والمطاط وتتميز بالهواء العليل، والحيوانات الاستوائية.

وهي أكبر جزيرة مملوكة للقطاع الخاص التايلاندي، ويتم تشجيع السياحة المستدامة في الجزيرة، وتتميز بتوفير العديد من الأنشطة البحرية ورياضة ركوب الدراجات والاستكشاف والاسترخاء.

كوه تشانج

تقع بالقرب من الحدود الكمبودية، وتضم المناطق الجبلية الوعرة وسط الجزيرة، وتغطي الغابات الكثيفة فيها الجبال، وهي ثاني أكبر جزيرة في تايلاند وتشتهر بالشواطئ البيضاء، والحياة البحرية والشعاب المرجانية والشلالات والغابات المطيرة والحياة البرية وأماكن متنوعة للإقامة من المنتجعات والأكواخ والترفيه.

كوه فاي فاي لو

جزيرة صغيرة بها شاطئ استوائي اشتهر في الفيلم الناجح “ذا بيتش”، ولا يوجد بها سكان، وتضم العديد من الأنشطة البحرية مثل الغوص وكاياك، والقوارب الطويلة التقليدية تضيف إلى المشاهد الرائعة، مع وجود غابات وصخور ومناظر خلابة من جميع الاتجاهات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *