أبوظبي تحصد جائزة “أفضل وجهة سياحية فاخرة لعام 2018”


تعرف علي أبوظبي تحصد جائزة “أفضل وجهة سياحية فاخرة لعام 2018”

وفد من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تسلم الجائزة خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في الصين، بحضور 200 من أبرز العاملين في هذا القطاع.

فازت أبوظبي بجائزة “أفضل وجهة سياحية فاخرة لعام 2018” خلال حفل “جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين” الذي أُقيم في بكين مؤخرا.

وترشحت أبوظبي لنيل أرقى فئات الجائزة، إلى جانب أكثر من 20 وجهة أخرى من مختلف أنحاء العالم، منها سويسرا وجنوب أفريقيا.

وتسلّم وفد من دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الجائزة خلال الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة في الصين، بحضور 200 من أبرز العاملين في هذا القطاع.

وتأسست “جوائز قطاع السياحة والاجتماعات في الصين” عام 2002، حيث تنظمها مجلة “ترافيل ويكلي الصين” التي تعد أكبر الإصدارات السياحية المتخصصة في البلاد.

من جانبه، قال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، إن هذه الجائزة تشكل تقديرا عالميا مرموقا لجودة وفخامة الخدمات والمنشآت السياحية والفندقية في أبوظبي، كما تعكس جهود ومبادرات دائرة الثقافة والسياحة الرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي الرائدة بين وجهات السياحة الفاخرة المفضلة في العالم.

وأضاف أن الدائرة تعاونت على مدى السنوات الماضية مع شركائها الاستراتيجيين لتعزيز البنية التحتية والمنتجات السياحية والترفيهية التي تدعم قدرة أبوظبي على استقطاب زوار السياحة الفاخرة وتلبية طموحاتهم.

وأشار غباش إلى أن الحصول على هذه الجائزة يؤكد التزام دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بتحقيق التميز في كل المجالات والارتقاء والتطوير المستمر للخدمات والمنتجات والبرامج والتجارب الاستثنائية التي يحظى بها الزوار، متوجها بالشكر إلى مجلة “ترافيل ويكلي الصين” على هذا التكريم.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *