أبوظبي.. جزيرة ياس تطلق برنامج جوائز محتوى السفر


تعرف علي أبوظبي.. جزيرة ياس تطلق برنامج جوائز محتوى السفر

سيتم تكريم الفائزين في الدورة الأولى للبرنامج خلال شهر أبريل من عام 2020.

أطلقت جزيرة ياس في أبوظبي برنامج جوائزها لمحتوى السفر الأول من نوعه، والذي يحتفي بالأسلوب السردي وجودة المحتوى الصحفي الذي يقدمه الإعلاميون من خلال تكريم جهودهم وتعاونهم المستمر.

وستكرم الدورة الافتتاحية من جوائز جزيرة ياس لمحتوى السفر أعمالاً تندرج ضمن خمس فئات مختلفة، بما في ذلك: “جائزة أفضل صحافة متخصصة”، و”جائزة أفضل مقال حول العطلات القصيرة في جزيرة ياس” و”جائزة أفضل مقال حول العطلات العائلية في جزيرة ياس” و”جائزة أفضل مقال حول أحد معالم جزيرة ياس” و”جائزة أفضل صانع للمحتوى الرقمي حول جزيرة ياس”.

وسيتمكن الكُتاب وصناع المحتوى من ترشيح مشاركاتهم مباشرة، أو من خلال الترشح من قبل شركاء الوجهة؛ حيث سيجرى تكريم الفائزين في الدورة الأولى للبرنامج خلال شهر أبريل/نيسان من عام 2020.

وبهذا الصدد، قالت مارينا تشيبريانو، مدير عام شركة “إكسبيرينس هاب” المسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس: “تحتفي جوائز جزيرة ياس لمحتوى السفر، بجودة المحتوى الإعلامي والرقمي الذي يقدمه الصحفيون وصناع المحتوى المتخصصون في قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات ومن جميع أنحاء العالم. ونود أن نتوجه بخالص الشكر للشركاء والداعمين الإعلاميين لتسليطهم الضوء على هذه الوجهة الرائعة في أبوظبي، وإلهام السياح لاستكشاف جزيرة ياس من خلال مختلف أنواع المحتوى الإبداعي المتميز”.

وتوفر الجزيرة الممتدة على مساحة 25 كم مربع أفضل تجارب العطلات للزوار على مدار العام، وتشتمل محفظة الجزيرة على مجموعة من المعالم الترفيهية مثل المدن الترفيهية الداخلية والخارجية الحائزة على العديد من الجوائز ، وحلبة لرياضة السيارات عالمية المستوى، إلى جانب ياس مول، وجهة التسوق الأكبر في أبوظبي، وملعب ياس لينكس العالمي للجولف، وشاطئ ياس وياس مارينا، وأكثر من 160 مطعماً ومقهى، علاوة على فنادق تتراوح بين فئة الثلاثة والخمسة نجوم، بالإضافة إلى جدول فعاليات حافل بالعديد من المحطات المتميزة، والذي يواصل التطور ليشمل فعاليات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *