أجمل أماكن أشجار الكريسماس في لندن.. عاصمة الضباب تتزين


تعرف علي أجمل أماكن أشجار الكريسماس في لندن.. عاصمة الضباب تتزين

مع اقتراب أعياد الكريسماس نقدم لكم قائمة بأبرز الأماكن التي تحتضن أجمل أشجار الكريسماس في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتتصر لندن عواصم العالم من حيث شجرة عيد الميلاد لما تحتضنه من أماكن وشوارع مضائة، تمتلك أجمل أشجار الكريسماس وأكثرها ابتكارا في زينتها.

وجمع موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، قائمة بأبرز الأماكن التي تحتضن أجمل أشجار الكريسماس في موسم الكريسماس هذا العام.

ضمت القائمة، شجرة الكريسماس المتواجدة حاليا في مطعم Aqua Shard البريطاني، التي ضمها الموقع لأجمل أشجار الكريسماس بالعاصمة الإنجليزية للعام.

من بعدها، ضمت القائمة لأجمل أشجار الكريسماس بلندن هذا العام، الشجرة المتواجدة في فندق Claridge’s، والتي تصل لقائمة أفضل أشجار الكريسماس في لندن من كل عام لتميز تصميمها.

ضمت قائمة الموقع أيضا، شجرة الكريسماس الهرمية التي وضعت في باحة Coal Drops Yard، التي تصل بارتفاعها لـ 28 قدم.

من بعدها، جاءت ضمن القائمة شجرة كريسماس The Connaught، التي يقدمها الثنائي بعالم التصميمات بلندن “آني موريس” و “إدريس خانة”.

واختيرت أيضا ضمن قائمة “تايم أوت” التصميم المتميز لأشجار الكريسماس على صاري سفينة Cutty Sark الأثرية التابعة حاليا لمتحف Royal Museums Greenwich.

من بعدها، جاءت ضمن القائمة شجرة الكريسماس London Edition، التي يصممها المصمم الإنجليزي “إيد كورتيز”، ضمن أجمل أشجار الكريسماس التي يجب زيارتها في لندن هذا العام.

اختتم الموقع القائمة، بالشجرة العملاقة للكريسماس التي توضع كل عام في ميدان ويمبلي الشهير بالعاصمة لندن.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *