تعرف علي أجمل أماكن سانتوريني لشهر عسل مميز.. إليك أفضل الفنادق

سانتوريني هي بلا شك واحدة من أكثر الأماكن شعبية في العالم لقضاء شهر العسل، إليك أجمل أماكن سانتوريني لشهر عسل مميز.

تعتبر سانتوريني واحدة من أجمل مدن السياحة في اليونان وهي عبارة عن أرخبيل دائري يقع في جنوب بحر إيجه ويتكون من سلسلة من الجزر البركانية مثل سانتوريني وتيراسيا ومن بين العجائب التي تنتظرك منازلها الصغيرة المدهونة باللون الأبيض والأزرق والموجودة على المنحدرات والبحر الأزرق الكثيف وغروب الشمس وشواطئها المذهلة والفنادق الجميلة التي تحتوي على حمامات سباحة لا متناهية.

في التقرير التالي نتعرف على أجمل أماكن سانتوريني لشهر عسل مميز وأفضل الفنادق بها.

ما هو أفضل وقت لزيارة سانتوريني لشهر العسل؟

ما هو أفضل وقت لزيارة سانتوريني لشهر العسل؟

إذا كنت ترغب في تجربة شهر العسل في سانتوريني فيجب أن تنتبه جيدًا إلى المواعيد الموصى بها، إذا كنت لا تمانع في حشود السياح الآخرين وكنت مهتمًا برؤية التباين الثقافي فيمكنك أختيار الزيارة في فصل الصيف أي منتصف يوليو/تموز إلى سبتمبر/أيلول لكن تذكر أنه موسم الذروة.

على العكس من ذلك إذا كنت تفضل الخصوصية والبيئات الأكثر هدوءًا فقد تكون الأشهر من يناير/كانون الثاني إلى مايو/ أيار ومن أكتوبر/تشرين الأول إلى نوفمبر/ تشرين الثاني هي الأنسب.

شهر العسل في سانتوريني

ماذا يُمكنك أن تفعل في شهر العسل في سانتوريني؟

نظرًا لأنها توفر مجموعة مُتنوعة من أماكن الجذب السياحي وفقًا للاهتمامات وأذواق كل زوجين من الأنشطة المغامرة أو السهرات الليلية إلى الأنشطة الأكثر هدوءًا مثل الأنشطة الثقافية أو الرومانسية.

فمن بين الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في شهر العسل في سانتوريني هي زيارة المتاحف والأنشطة الخارجية مثل جولات الدراجات وركوب الخيل أو المشي بصحبة مرشدين وأثناء السهرات الليلية يُمكنك الاختيار من بين المقاهي والنوادي في وسط فيرا وأويا وكاماري.

هنا يُمكنك الاستمتاع بكوكتيل لذيذ من الفواكه اللذيذة أثناء رؤية غروب الشمس الرائع الذي تقدمه سانتوريني.

أجمل أماكن سانتوريني لشھر عسل

أجمل أماكن سانتوريني لشهر عسل مميز

استمتع بشواطئ الفردوس

من المستحيل أن تكون في سانتوريني ولا تزور شواطئها الجميلة، حيث يتعين عليك الاستمتاع بخيارات مُتنوعة وينصح بشاطئ عامودي الذي يُمكنك الوصول إليه عن طريق السير على الأقدام من وسط المدينة.

كما يُقدم شاطئ بلايا بلانكا اللون المثالي للمياه الفيروزية والرمال التي تحتوي على مزيج من الرمادي والأسود والأبيض، وأيضًا يمكنك الاستمتاع في الشاطئ الأحمر حيث يُمكنك استكشاف موقع أكروتيري الأثري حيث تم العثور على بقايا من العصر البرونزي.

ويُعد شاطئ كاماري أحد أكثر الشواطئ نشاطًا حيث يحافظ على جو المرح ليلاً ونهارًا ويضم مجموعة من المطاعم والفنادق الصغيرة.

كما يُمكنك الاستمتاع بالشاطئ عن طريق الاستلقاء على الرمال وأخذ حمامات الشمس الرائعة والاستمتاع بشهر العسل في سانتوريني.

اذهب للتنزه

اصنع طريقًا يمتد من فيرا إلى أوبا أشهر مدن في سانتوريني للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاطلالات الجميلة، كما يُمكنك المشي على طول حافة كالديرا والاستمتاع بالبراكين والكنائس والأديرة.

ننصحك بالمشي أولاً في الصباح في وقت متأخر بعد الظهر حتى تتمكن من الاستمتاع بغروب الشمس بالإضافة إلى ذلك يجب عليك إحضار الماء والأحذية المريحة حتى تتمكن من المشي دون معاناة.

جدولة الرحلات والجولات المصحوبة بمرشدين

يحتوي هذا الأرخبيل المكون من جزر بركانية على العديد من المدن التي تستحق الزيارة في شهر العسل في سانتوريني لذلك يجب دائمًا جدولة الرحلات لزيارتهم، ومن بين أشهر المدن فيرا وأوبا وإمبوريو وإيميروفيجلي وفيروستيفاني.

كما تتميز سانتوريني أيضًا بعلم الآثار والمتاحف التي تُعبر عن التاريخ والتقاليد ومن بينها متحف سانتوريني الأثري الذي يضم مجموعة كبيرة من الفترة الهلنستية ومتحف ماغرون جيزي لمشاهدة اللوحات والحفلات الموسيقية والمسرحيات وكذلك متحف “Lignos” للفولكلور.

فنادق شهر العسل في سانتوريني

فنادق شهر العسل في سانتوريني

نظرًا لأن سانتوريني جوهرة الجزر اليونانية فقد أصبحت أيضًا وجهة زفاف للأزواج من جميع أنحاء العالم، حيث تقدم هذه الوجهة العديد من تجارب الأحلام التي تضمن لك قضاء شهر عسل مميز، لذا نُقدم أفضل الفنادق في سانتوريني لقضاء شهر العسل.

فندق كاتيكيز

فندق به 3 مسابح ومطعم حائز على جائزة وإطلالات بانورامية على كالديرا، يُعد هذا الفندق الخيار الأمثل لأنه على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قلب أوبا بالإضافة إلى ذلك يحتوي الفندق على العديد من الغرف مع جاكوزي داخلي أو خاريجي أو أحواض غطس خاصة.

فندق كارب ديم

إنه فندق شديد الخصوصية يقع في قرية بيرغوس وقد تم وصفه بأنه مكان رائع للسباحة فيه ويضم كل جناح من الأجنحة العشرة مسبحًا خاصًا به وإطلالات بانورامية على الجزيرة بأكملها من شروق الشمس إلى غروبها، بالإضافة إلى ذلك تضم مرافقه مسبحًا وسبا ومطعًا خاصًا ممتازًا.

فندق جريس سانتوريني

فندق فخم مفعم بالتفاصيل ومثالي لحفلات الزفاف، يوفر الفندق مسبحًا يطل على كالديرا ومطعمًا ممتازًا بالإضافة إلى ذلك يحتوي الفندق على غرفة تطل على مسبح مدفأ خاص لخصوصية الأزواج.

فندق كيريني سانتوريني

فندق جميل آخر لقضاء شهر عسل في سانتوريني هو كيريني سانتوريني مع مسبح لا متناهي يطل على كالديرا ومسبح مدفأ على طراز الكهف وسبا متكامل الخدمات، وتحتوي معظم الأجنحة على جاكوزي خاص يتم تدفئته ليلاً.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *