تعرف علي أجمل الحدائق الوطنية في لاس فيجاس.. روعة الحياة بـ”وادي الموت”

تشتهر لاس فيجاس بتقديم مجموعة واسعة من الأماكن الترفيهية والحدائق الوطنية الرائعة التي تبهرك عند زيارتها إليك حدائق لاس فيجاس الوطنية.

إذا كنت شغوفًا بالتصوير الفوتوغرافي وترغب في التعرف على بيئة طبيعية في غرب الولايات المتحدة أثناء رحلتك إلى لاس فيجاس، فإن الخطة التي يُمكنك القيام بها في هذه الجولة هي القيام بجولة في إحدى المنتزهات الوطنية، حيث ستكتشف العديد من المناظر الطبيعية الأكثر جاذبية عندما تقرر السياحة في لاس فيجاس، وفي التقرير التالي ترصد لك “العين الإخبارية” أجمل الحدائق الوطنية في لاس فيجاس ونصائح عند زيارتها.

أجمل الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

1. منطقة محمية ريد روك كانيون الوطنية

منطقة محمية ريد روك كانيون الوطنية أحد الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

هو موقع شاسع وجميل يقع على بُعد 17 ميلاً بالسيارة من مدينة لاس فيجاس، تضم هذه الحديقة امتدادا مثيرًا للإعجاب من المنحدرات إلى الوديان العميقة.

تحيط المحمية تلال من الحجر الرملي الذي تكون من الكثبان الرملية المتحجرة وقوى جيولوجية مُختلفة بأكثر من 30 ميلاً من الممرات.

كما تضم المحمية مناظر طبيعية خلابة تتدفق عبر القمم والأودية عند المشي لمسافات طويلة أو التسلق، يُمكنك في هذه الحديقة مراقبة الحيوانات المحلية الرائعة مثل الخيول.

2. حديقة وادي الموت الوطنية

حديقة وادي الموت أحد الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

تقع حديقة وادي الموت الوطنية على بُعد 120 ميلاً فقط من الأضواء المبهرة في لاس فيجاس، تمتد هذه الحديقة العملاقة على حدود كاليفورنيا ونيفادا، وتضم عددًا لا يحصى له من المناظر الطبيعية الرائعة من الكثبان الرملية والجبال الشاسعة إلى المسطحات المحلية الضخمة.

وادي الموت هو المكان الأكثر جفافًا وأدنى مكان في أمريكا الشمالية وبسبب هذا التميز قد تُفاجأ عندما يأتي الشتاء الذي يغطي قمم الجبال بالثلوج، كما يُمكنك اكتشاف العديد من المناظر الطبيعية الصحراوية سيرًا على الأقدام أو بالسيارة في الصيف، يُمكنك أيضًا التقاط بعض الصور التذكارية الرائعة لشروق الشمس وغروبها من هناك.

3. حديقة لاس فيجاس القديمة في مورمون فورت

حديقة لاس فيجاس القديمة أحد الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

هي حديقة وطنية تقع بالقرب من نيفادا تحتوي الحديقة على قلعة مورمون القديمة وهي أول مبنى بناه الأشخاص من التراث الأوروبي.

تتميز هذه الحديقة الوطنية بامتلاكها مجموعة واسعة من المساحات الخضراء المليئة بالأشجار والزهور الجميلة والعديد من المواقع التاريخية، لذلك تم إدراجها في السجل الوطني للأماكن التاريخية عام 1972.

4. منطقة بحيرة ميد الوطنية الترفيهية


تقع هذه الحديقة الوطنية بالقرب من لاس فيجاس، وهي أول وأكبر منطقة ترفيهية في البلاد وواحدة من أهم الحدائق الوطنية في لاس فيجاس، حيث تمتد من نهر كولورادو في ولاية أريزونا إلى بحيرة ميد في جنوب شرق ولاية نيفادا.

عامل الجذب الرئيسي في هذه الحديقة هي بحيرة ميد العميقة وتُعد البحيرة مثالية لممارسة الرياضات المائية مثل السباحة والتجديف بالكاياك، ومن الشائع أيضًا في هذه الحديقة ركوب الدراجات وتسلق الجبال.

5. حديقة “Zion الوطنية”

حديقة quot;Zion الوطنيةquot; أحد الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

تقع حديقة “Zion” الوطنية على بُعد 23 دقيقة من “Sin City” وهي واحد من أجمل المتنزهات الوطنية في لاس فيجاس، تضم الحديقة العديد من المسارات للمشي لمسافات طويلة والعديد من المناظر الطبيعة الجذابة من المنحدرات الحجرية الرملية.

كما يُمكنك التجول في الحديقة بالسيارة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية من البرك والأودية الرائعة والجبال الشاهقة أو الاستمتاع بالجلوس في الأماكن المُخصصة.

نصائح عند زيارة الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

نصائح عند زيارة الحدائق الوطنية في لاس فيجاس

يوجد في لاس فيجاس العديد من الأماكن للاستمتاع من بينها المتنزهات الترفيهية والحدائق الوطنية ومع ذلك من الضروري اتخاذ الاحتياطات المناسبة، وحتى تكون زيارتك ناجحة تمامًا يجب أن يحاول الأطفال والكبار اتباع الإرشادات التالية:-

  • ضع في اعتبارك دائمًا في النفقات التي يتعين عليك تكبدها أثناء زيارتك لأحد المعالم السياحية والمتنزهات الترفيهية والنفقات اليومية مثل تكاليف الوجبات وتكاليف النقل والمواصلات وغيرها.
  • لاس فيجاس منطقة ساخنة فمن المهم أن تحافظ على الرطوبة في الجسم عند الاستمتاع بمناطق الجذب التي توفرها المدينة لك ولعائلتك.
  • يُعد استخدام واقي الشمس أمرًا حيويًا حتى لا تتأثر بشرتك إذا كنت في الحدائق المائية، فيجب عليك وضع الكريم الواقي من الشمس كل ساعتين.
  • عادةً ما تستمر الرحلات طوال اليوم لذا تجنب تخطي وجبات الطعام وتأكد من تناول الطعام الصحي لك ولعائلتك.
  • تجنب الحشود عند زيارة الحدائق الوطنية في لاس فيجاس وحافظ على المسافة الخاصة بك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *