تعرف علي أجمل الرحلات البحرية في البحرين لعام 2023

تتميز الرحلات البحرية في البحرين بالاستمتاع بسحر الطبيعة ومشاهدة أجمل الجزر التي يتكون منها الأرخبيل والاستمتاع بالألعاب المائية.

تمزج مملكة البحرين التي اشتهرت بتجارة اللؤلؤ في الماضي بين العالمين القديم والحديث مع ناطحات السحاب ذات التصاميم الجريئة والثروات الأثرية المدهشة.

وتقودنا الرحلة البحرية في البحرين إلى اكتشاف وجهة رائعة ومُختلفة من بين 22 جزيرة تُشكل الأرخبيل، فضلاً عن إن المدينة مُتنوعة ثقافيًا وتضم متحفًا أثريًا مهمًا وسوقًا عربيًا تقليديًا.

حيث يُمكنك العثور على كل شيء من التوابل حتى المجوهرات ولا يمكن أن تفوت القلعة البرتغالية وهي موقع تراث عالمي كما يوجد أيضًا المساجد الكبير الذي يُعد أحد أكبر المساجد في العالم، ومن هنا نتعرف سويًا على أجمل الرحلات البحرية في البحرين وأهم مزاياها.

مزايا الرحلة البحرية في البحرين

مزايا الرحلة البحرية في البحرين

  • الرحلة البحرية واحدة من أهم أماكن السياحة في البحرين حيث تقودك إلى الاستمتاع بعالم آخر من المرح والمتعة، في البحرين سوف تستمتع بأجمل الجزر التي تضم خيارات متعددة للرفاهية والمرح.
  • تشمل الرحلات البحرية في البحرين مجموعة مُتنوعة من الألعاب الترفيهية والزلاجات المائية التي يسعد بها الصغار.
  • توفر الرحلات البحرين في البحرين ملاعب جولف ونوادي ترفيهية تناسب مع الرحلات العائلية.
  • يفضل السياح الرحلات البحرية كونها غالبًا ما تكون أقل تكلفة مقارنةً بالإقامة في أحد الفنادق في البحرين.

أجمل الرحلات البحرية في البحرين

أجمل الرحلات البحرية في البحرين

عادةً ما يتم الإطلاق للرحلات البحرية من فندق ريتز كارلتون البحرين للسياح والمغامرين لاكتشاف البقاع الرائعة في مملكة البحرين وجزرها المختلفة العديدة في رحلة ممتعة بعيدًا عن ازدحام المدينة، ومن أجمل الرحلات البحرية في البحرين ما يلي:-

رحلة بحرية إلى جزر الحوار

يُمكنك من خلال استئجار قارب سريع لمدة 45 دقيقة الذهاب إلى جزر حوار والتي تُعد واحدًا من أفضل الرحلات البحرية في البحرين.

يُمكنك الإقامة لمدة ليلة في جزر الحوار في إحدى الفنادق الفاخرة وهناك يُمكنك الاستمتاع بممارسة أنشطة عديدة منها التجديف بالكاياك والقوارب الرائعة.

رحلة بحرية إلى جزر الدار

يُمكنك عن طريق القوارب السريعة الاستمتاع برحلة بحرية إلى جزر الدار لمدة 15 إلى 20 دقيقة وهناك يُمكنك الاستمتاع بممارسة الأنشطة البحرية أو الاسترخاء على شواطئ الجزيرة أو الاستمتاع بالألعاب المائية والترفيهية وأيضًا الاستمتاع بمناظر البحر الجميلة.

رحلة بحرية إلى جزيرة جرادة

يُمكنك من خلال قارب مفتوح الاستمتاع بالسباحة أو الغطس في رحلة إلى جزيرة جرادة أو حتى الجلوس ومشاهدة المناظر الجميلة الطبيعية في جزيرة جرادة حيث أن هذه الجزيرة مليئة بأفضل الشواطئ في البحرين.

رحلة بحرية إلى مركز معلومات قلعة بو ماهر

حتى تتعرف على قصة استخراج اللؤلؤ وأهم التفاصيل يمكنك الذهاب في رحلة بحرية على مركز معلومات قلعة بو ماهر فمن خلال مجسم موجود هناك سوف تتعرف على كل المعلومات التاريخية الخاصة باستخراج اللؤلؤ وتجارته.

تنطلق الرحلة البحرية من متحف البحرين الوطني في الاتجاه إلى الضفة الأخرى لمركز معلومات قلعة بو ماهر وأثناء الرحلة يُمكنك الاستمتاع بالألعاب الترفيهية على متن السفينة والاستمتاع بجو البحر والسباحة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *