تعرف علي أجمل رحلات السفاري في تنزانيا “أرض الأساطير”

تكشف رحلات السفاري في تنزانيا عن الواجهة الأولى لرحلات السفاري في العالم وهي سيرينجيتي وسهولها الشاسعة وأكبرها كالديرا الرائعة.

تنزانيا هي “أرض الأساطير” وموطن متنزه سيرينجيتي الوطني وجبل كليمنجارو ونجورونجورو كريتر، وهجرة “Wildebeest” السنوية، بالإضافة إلى جزر زنجبار الاستوائية، هذه ليست سوى عدد قليل من الأماكن الأكثر شهرة في تنزانيا.

بلد أفريقي أسطوري به العديد من المعالم الرائعة الأخرى الحياة البرية والجبال والشواطئ والثقافة وغير ذلك الكثير، وفي التقرير التالي نرصد لكم أجمل رحلات السفاري في تنزانيا أرض الأساطير ابقوا معنا.

إليك رحلات السفاري في تنزانيا

1. سيرينجيتي

سيرينجيتي أحد رحلات السفاري في تنزانيا

يشهد هذا السهل الشاسع أحد أعظم المناظر الطبيعة لملايين من الحيوانات البرية مثل الحمار الوحشي وحيوانات الرعي الأخرى التي تبحث عن العشب الطازج.

تضم المنطقة مجموعة كبيرة من الأسود الإفريقية والعديد من الحيوانات البرية، سواء كنت زائرًا لأفريقيا لأول مرة أو من رواد رحلات السفاري فلا ينبغي أن يفوتك “Great Migration” الرائعة.

2. نجورونجورو كريتر

 نجورونجورو كريتر أحد رحلات السفاري في تنزانيا

هذه الحفرة القديمة من أشهر رحلات السفاري في تنزانيا وهي ملاذ محمي للحياة البرية وتأوي ما يقرب من جميع الأنواع الشهيرة في شرق أفريقيا، بالإضافة إلى مشاهدة الألعاب من الدرجة الأولى، كما توفر الحفرة بالقرب من “Olduvai Gorge” اكتشاف العديد من بقايا أحافير من قبل الإنسان.

3. تارانجير

 تارانجير أحد رحلات السفاري في تنزانيا

تُعد “Tarangire” المليئة بنباتات الباوبات واحدة من أكثر المناظر الطبيعية إثارة للإعجاب في جميع أنحاء أفريقيا، مع وجود عدد كبير من الحيوانات البرية، بما في ذلك الفيل والحمار الوحشي والحيوانات البرية والزرافة جنبًا إلى جنب مع الأسود والتي من المعروف أنها تتسلق الأشجار أحيانًا للإغاثة من حرارة اليوم.

4. تسلق جبل كليمنجارو

تسلق جبل كليمنجارو أحد رحلات السفاري في تنزانيا

جبل كليمنجارو الأسطوري واحدًا من أجمل رحلات السفاري في تنزانيا فهو أعلى جبل قائم بذاته في العالم، وتسلق الجبل عبر ثلوج كليمنجارو تجربة فريدة من نوعها بها العديد من المشاعر مثل الضحك والبهجة إلى البكاء واليأس أثناء التسلق.

تسمتع من فوق قمة الجبل بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشاهدة السماء والنجوم بشكل مدهش جدًا.

5. بحيرة مانيارا

بحيرة مانيارا أحد رحلات السفاري في تنزانيا

تشتهر هذه البحيرة القلوية الضحلة بملايين طيور الفلامنجو الرائعة، وتؤوي البحيرة والمناطق المُحيطة بها أيضًا فرس النهر والبابون والإمبالا ومجموعة مُتنوعة من أنواع الطيور الأخرى. فهي من أجمل رحلات السفاري في تنزانيا إحذر من أن تفوتك.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *