أجمل شواطئ كوريا الجنوبية.. 5 وجهات لقضاء عطلة استثنائية


تعرف علي أجمل شواطئ كوريا الجنوبية.. 5 وجهات لقضاء عطلة استثنائية

إذا كنت ترغب في تجنب الحرارة في فصل الصيف، عليك زيارة أحد شواطئ كوريا الجنوبية التي تُعطي لك الفرصة للاستجمام في جوًا رائع.

كوريا الجنوبية بلد جميل يُمكنك فيه أن تجد الكثير من الشواطئ الجميلة في العالم، فإذا كنت تريد زيارة أفضل الشواطئ جاذبية قم بزيارة كوريا الجنوبية واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على أروع شواطئها التي تتميز بالمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة.

في التقرير التالي نتعرف سويًا على أجمل شواطئ كوريا الجنوبية.

أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

1. شاطئ هايونداي

 شاطئ هايونداي أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

من أكثر الشواطئ شهرة في كوريا الجنوبية ومن أفضل الأماكن لقضاء العطلات للسياح والسكان المحليين.

يبرز الشاطئ بشكل خاص بسبب مياهه الضحلة وأمواجه الهادئة، بالإضافة إلى ذلك يتميز الشاطئ بالأبراج السكنية الكبيرة التي تحيط به والامتداد الواسع للرمال.

بجانب الشاطئ العديد من المقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية والأطباق البحرية الطازجة.

2. شاطئ إيمنانغ

شاطئ إيمنانغ أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

يقع الشاطئ في منطقة “Gijang-gun” في بوسان ويشتهر بغابات الصنوبر وجمال السواحل، يقع وسط مدينة بوسان، يتمتع بأجواء مريحة والأمواج العالية وهذا هو السبب في أنها تميل إلى جنب راكبي الأمواج.

بجانب الشاطئ يقع “Waveon Coffee” ويتميز بإطلالة بانورامية على البحر، يُمكنك الإستمتاع بالمناظر الطبيعية من السطح ومن النوافذ بالإضافة إلى ذلك فإن توزيع الطاولات والمقاعد التي تشمل المظلات والمقاعد و يعطي لك إحساسًا بأنك في عطلة مميزة وغريبة من نوعها.

3. شاطئ جوانجالي

شاطئ جوانجالي أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

يشتهر شاطئ “Gwangalli” على وجه الخصوص بمشهد جسر “Gwangandaegyo” الممتد على الساحل وهو أحد أفضل شواطئ كوريا الجنوبية، ويوفر الشاطئ العديد من الأنشطة السياحية، يُمكنك الوصول إلى الشاطئ بواسطة النقل العام.

ستجد بالقرب من هذا الشاطئ العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات البحرية وعددًا كبيرًا من أماكن الإقامة الفاخرة التي تطل على البحر.

4. شاطئ جونغمون ساكدال

Jungmun Saekdal أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

يشتهر شاطئ “Jungmun Saekdal” بالطقس الممتع بفضل ساحله الواسع وأشجار جوز الهند والمنحدرات الرملية الواسعة، يُمكن اعتبار الشاطئ أحد أفضل الشواطئ في كوريا الجنوبية حيث يتمتع الشاطئ بالأمواج العالية مما يميل أكثر السياح محبي ركوب الأمواج الذهاب إلى هذا الشاطئ الرائع.

5. شاطئ كيونغبو

Gyeongpo أحد أجمل شواطئ كوريا الجنوبية

يقع شاطئ “Gyeongpo” في حي “Anhyeon-dong” في مدينة “Gangneung” ويشتهر بالغابات الصنوبر المورقة، وتعتبر غابة الصنوبر مثالية للقيادة أو المشي أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

يوجد حول الشاطئ مناطق تخييم وأماكن إقامة ومطاعم وما إلى ذلك، فإذا كنت تحب الرياضات المائية، ننصحك بركوب القوارب لتحقيق أقصى استفادة من الزيارة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *