أجمل شواطئ كينيا.. محميات برية رائعة في لؤلؤة أفريقيا


تعرف علي أجمل شواطئ كينيا.. محميات برية رائعة في لؤلؤة أفريقيا

كينيا من الدول السياحية المميزة في قارة أفريقيا لما تشتهر به من محميات برية رائعة تقدم تجربة مميزة لأفريقيا، وشواطئها الرائعة.

ويكشف موقع “توروبيا” عن أجمل مجموعة شواطئ في دولة كينيا، التي تجد بها الإطلالة الساحرة والهدوء، مع توافر عدد من رياضات الشاطئ الشهيرة كركوب الأمواج.

ضمت القائمة، شاطئ Kilifi الذي يقع على بعد أميال قليلة شمال العاصمة الكينية “مومباسا، ويضم الشاطئ مجموعة منتجعات صغيرة، تتميز بالخصوصية وتطل على المحيط الهندي.

ضمن أجمل شواطئ كينيا، جاء أيضا شاطئ Bamburi، الذي يقع على الساحل الشمالي لمدينة مومباسا، وهو من الشواطئ الرائعة التي تجذب السياح من داخل وخارج كينيا.

من أجمل شواطئ كينيا أيضا، يأتي شاطئ Manda Toto، والذي يقع على بعد 40 دقيقة من مدينة “لامو” الكينية، ويمكن لزوار هذا الشاطئ الاستمتاع بالرياضات الشاطئية مثل الغطس والصيد لتوافر جولات بحرية به.

ضمن أجمل شواطئ كينيا، يأتي أيضا شاطئ Nyali، والذي يقع على بعد دقائق من مدينة مومباسا، وهو من الشواطئ المثالية للراغبين في القيام برحلة ليوم واحد لقضاء عطلة قصيرة على المحيط.

جاء أيضا ضمن القائمة، شاطئ Shanzu الذي يقع على امتداد الطريق السريع الرابط بين مدينتي مومباسا وماليندي، ويتمتع بإطلالته الساحرة، وما يتوفر به من وجبات بحرية رائعة.

ضمت القائمة أيضا شاطئ Malindi، وهو من أشهر واروع الشواطئ الكينية، لما يتمتع به من طقس معتدل، وعدد من الفنادق الفخمة للإقامة.

وشاطئ Watamu، التابع لقرية “واتامو” الكينية، وهو أروع البقاع الساحلية في كينيا، ويضم ايضا حديقة وطنية للحياة المائية تحمل الاسم نفسه.

اختتم ذا ترافيل القائمة بشاطئ Diani ، وهو أشهر شواطئ كينيا على الإطلاق، ويشهد سنويا اقبل عدد من السياح.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *