أجمل طبيعة في أوروبا.. 6 وجهات ساحرة


تعرف علي أجمل طبيعة في أوروبا.. 6 وجهات ساحرة

في قارة غنية بالتاريخ مثل أوروبا، هناك العديد من المناظر الطبيعية التي تجذب السياح لها من جميع أنحاء العالم.

في أوروبا تعزز السياحة البيئية الأنشطة المستدامة في البيئات الطبيعية ما يُساهم في الحفاظ على العديد من المساحات الخضراء التي تُشكل طبيعة خلابة يتمتع بها السكان، كما يتفاعل المسافرون الذين يمارسون السياحة البيئية مع الطبيعة من هنا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أجمل طبيعة في أوروبا.

أجمل طبيعة في أوروبا الأكثر روعة

1. ديتيفوس “أيسلندا”

شلال ديتيفوس واحدًا من أجمل طبيعة أوروبا

يُعد هذا الشلال الضخم الذي يعتبر الأقوى في أوروبا إحدى مناطق الجذب السياحي الرئيسية في حديقة “Jökulsárgljúfur National Park” في أيسلندا بامتداد يبلغ عرضه حوالي 100 متر وارتفاعه 300 متر.

تتدفق المياه من جرف ضخم ما يمنح أحد أكثر الأصوات تميزًا في المكان، إذا كنت محظوظًا عند زيارتك بجو وطقس مشمس يُمكنك إلتقاط الصور الجميلة.

2. بحيرات بليتفيتش “كرواتيا”

 بحيرات بليتفيتش أجمل طبيعة في أوروبا

تُعد بليتفيتش واحدة من أفضل العجائب الطبيعية المحفوظة في كرواتيا، تحتوي على ما يصل إلى 16 بحيرة بمياهها الفيروزية بعضها متصل بشلالات يصل إرتفاعها إلى 76 مترًا والأمر الأكثر إثارة للفضول هو الأسماء التي أُعطيت لهم والتي تُشير إلى الأشخاص الذين غرقوا فيها حسب أسطورة المنتزه، ومن بين عوامل الجذب الرائعة الأخرى الحيوانات التي تُسكن المكان مثل الغزلان .

3. ساحل أوبال “فرنسا”

ساحل أوبال من أجمل طبيعة أوروبا

تم تسمية ساحل أوبال باسم لون الماء وهو عبارة عن عجائب طبيعية لم يمسها أحد تقريبًا تقع في شمال فرنسا في نورد باس دي كاليه في مواجهة قناة إنجليزية، يتكون الساحل بطول 240 كيلو مترًا مليئًا بالمنحدرات والكثبان الرملية وحقول واسعة من المساحات الخضراء الكثيفة والمدن الساحلية المُختلفة، ومن بعض العجائب التي يجب زيارتها هي “Cape Gris Nez” والتي تشير اللون الرمادي لجرفها.

4. بارديناس رياليس “إسبانيا”

بارديناس رياليس من أجمل طبيعة في أوروبا

تُعد “Bardenas Reales” أجمل طبيعة في أوروبا، وتكونت من مناظر طبيعية شبه صحراوية بمرور الوقت، ما أدي إلى خلق الوديان والهضاب والتلال والأشكال المختلفة المدهشة.

ومن أكثر المعالم شهرة هي “Castildetierra” حيث تم تسجيل الإعلانات والمسلسلات التلفزيونية في هذه المنطقة الجميلة.

5. متنزه بياوفييجا الوطني “بولندا”

منتزه بياوفييجا الوطني من أجمل طبيعة في أوروبا

يقع المتنزه بين حدود بيلاروسيا وبولندا تشبه حديقة “Bialowieza” الوطنية رحلة إلى الماضي.

تضم الحديقة العديد من الحيوانات مثل الغزلان والذئاب .

6. كهف بوستوينا “سلوفينيا”

 كهف بوستوينا واحدًا من أجمل طبيعة في أوروبا

يعتبر “Postojna” الكهف الأكثر زيارة في أوروبا، هو أحد الكهوف الأساسية في أي رحلة إلى سلوفينيا، يتكون من أنفاق وصالات عرض وغرف تحت الأرض.

عبور هذا الكهف يتم عبر قطار يزيد عمره عن 140 عامًا، ويُمكنك من خلاله رؤية الأشكال المختلفة التي أنشأتها المياه مثل الهوابط والصواعد، أكبرها يبلغ 5 أمتار ويعرف باسم ” Birljant”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *