تعرف علي أجمل مدن كوريا الجنوبية.. 5 وجهات ممتعة ننصحك بزيارتها

تشتهر أجمل مدن كوريا الجنوبية بالأحياء العصرية ومزارع الشاي وأكثر من 3000 جزيرة بحرية رائعة، فضلًا عن مناظرها الطبيعية الجذابة.

كوريا الجنوبية واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يأتي إليها العديد من السياح من جميع أنحاء العالم، حيث تسلط مدنها المزدهرة الضوء على القصور القديمة بجانب المباني المستقبلية الحديثة ومراكز التسوق اللامعة.

تقع العديد من مدن كوريا الجنوبية بين الجبال ذات المناظر الخلابة أو بجوار الجزر الشاعرية والشواطئ الجميلة وبها العديد من المعالم التاريخية المثيرة للإعجاب، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أجمل مدن كوريا الجنوبية.

أجمل مدن كوريا الجنوبية

1. بيونغ تشانغ

بيونغ تشانغ واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية

غالبًا ما يكون الطقس الشتوي باردًا في بيونغ تشانغ ما يجعلها وجهة مميزة في فصل الشتاء حيث يُمكنك الاستمتاع بمغامرة في الهواء الطلق وسط الجبال والمرتفعات الموجودة أو زيارة المزارات التاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن السابع.

يمكنك أيضًا زيارة كهف “Baegnyong” ومتحف “Pyeongchang Freshwater Fish” وقرية “Eoreumchi” أثناء إقامتك في هذه المنطقة من البلاد.

2. سيول

مدينة سيول واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية

سيول أو سيؤول أو سول هي عاصمة كوريا الجنوبية واحدة من أكبر المدن في العالم، مدينة عالمية بها وسائل نقل رائعة وناطحات سحاب حديثة مع وجود عدد كبير من المطاعم والحانات.

تحتوي المدينة على مواقع ومعالم تاريخية وسياحية، وإذا كنت تحب الهندسة المعمارية التقليدية فيجب عليك زيارة قصر كيونجبوكجونج الذي تم بناؤه عام 1395 وكان موطنًا لملوك مملكة جوسون وهو أحد القصور المشهورة في كوريا الجنوبية.

إذا كنت ترغب في تجربة الثقافة والتقاليد فمن الأفضل التجول في قرية “Bukchon Hanok Village” وهي قرية تقليدية حيث يُمكنك العثور على المعارض الفنية والمتاجر الحرفية والمقاهي التقليدية وتجربة الطعام الكوري التقليدي.

سوف تستمتع بالتسوق في دونج ديمون وهو أحد أشهر مناطق في كوريا الجنوبية وفي شارع التسوق ميونج دونج حيث ستجد العديد من المحلات التجارية والبوتيكات.

3. بوسان

مدينة بوسان واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية

بوسان ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية وهي وجهة شهيرة بسبب موقعها على الساحل الشرقي وبجانب الجبال الكورية والمباني الرائعة التاريخية وحياة الشوارع المزدحمة فكل هذه الأسباب تجعل بوسان واحدًا من أجمل مدن كوريا الجنوبية للزيارة.

من أماكن الجذب السياحي في بوسان شاطئ هايونداي الشهير الذي يجذب السكان المحليين والسائحين من جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تود قضاء وقت ممتع في التسوق فتُعد مدينة بوسان موطنًا لأحد أكبر المتاجر الكبرى في العالم، فضلاً عن العديد من الأسواق التقليدية.

4. إنشيون

مدينة إنشيون واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية

مدينة إنشيون هي مكان لتجربة التاريخ العظيم والتنوع في كوريا الجنوبية وهي واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية لأنها موطن لعدد كبير من السكان الصينيين في البلاد.

إنشيون مدينة ساحلية وهي أيضًا موطن لـ “Great Park” وشاطئ “Eurwagni” وجزيرة “Wolmido” وسوق “Sinpo” الدولي.

5. كيونغجو

مدينة كيونغجو واحدة من أجمل مدن كوريا الجنوبية

مدينة كورية جنوبية تقع على طول الساحل ولها أهمية تاريخية كبيرة والعديد من الفرص لاكتشافها، ستجد في هذه المدينة الرائعة متحف “Gyeongju” الوطني مع أكثر من 16000 قطعة أثرية ومواقع التراث العالمي.

تُعد مدينة كيونغجو واحدة من أجمل المدن في كوريا الجنوبية لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة والعديد من المواقع الأثرية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *