أجمل مدن هولندا الريفية.. رحلة ساحرة “تنسيك” صخب المدينة


تعرف علي أجمل مدن هولندا الريفية.. رحلة ساحرة “تنسيك” صخب المدينة

تتميز أجمل مدن هولندا الريفية، بإطلالات رائعة خاص خلال شهر الربيع حيث مساحات خضراء تتزين بطواحين الهواء القديمة الرائعة.

بعد زيارة مدن هولندا السياحية وخاصةً لما تقدمه أماكن السياحة في أمستردام، ينصح زوار بالابتعاد لفترة من الوقت عن صخب المدينة.

مدن مثل “Edam” و”Zaanse Schans” و “Marken” و”Volendam”، صغيرة جميلة يُمكنك فيها رؤية منازل خشبية أصلية ويُمكنك أن تتعلم كيفية “صنع القباقيب” الخشبية الشهيرة وكيف يتم صنع الجبن الهولندي اللذيذ والتي أيضًا يُمكنك فيها اكتشاف تاريخ وثقافة الدولة من خلال ريفها وطواحينها وصيدها وأهم حرفتها.

في التقرير التالي نُطلعك على أجمل مدن هولنداالريفية.

أفضل المدن السياحية في الريف الهولندي

يعتبر الريف الهولندي من الأماكن السياحية الشهيرة التي تُساعد على الاسترخاء بجانب المناظر الطبيعية الخلابة، ومن أجمل مدن الريف الهولندي ما يلي:-

1. فوليندام

فوليندام أحد أجمل مدن هولندا الريفية

قرية صيد صغيرة يُمكنك فيها رؤية القوارب القديمة والسكان المحليين الذين يرتدون الأزياء التقليدية، تقع على بُعد 20 كيلو مترًا فقط من أمستردام وتشتهر بواجهاتها الخشبية الملونة وميناء الصيد إنها واحدة من أكثر الرحلات الموصى بها في هولندا.

تمثل المدينة الصورة الريفية الهولندية للسدود والطواحين مثل تلك التي نراها في حديقة كيوكينهوف وتشتهر بشوارعها الضيقة بين المنازل الخشبية الجميلة والزي النموذجي الذي يرتدينه الجميع.

2. مدينة ناردن “Naarden”

مدينة ناردن quot;Naardenquot; أحد أجمل مدن هولندا الريفية

مدينة “Naarden” هي واحدة من أجمل مدن هولندا الريفية فهي مدينة تقع في مقاطعة شمال هولندا تصميمها رائع وتظهر على شكل نجمة.

هذه البلدة الصغيرة هي مثال كلاسيكي لأسلوب التحصينات الشهير الذي نشأ في أوروبا خلال القرن السادس عشر.

تتميز المدينة بالجدران والخندق المائي المحصن مما جعلها واحدة من أفضل المدن المحصنة في أوروبا.

يعود تاريخ المدينة إلى القرن الثالث عشر وكانت مدينة صغيرة محصنة على امتداد من الأرض الجافة بين البحر ومستنقعات نهر فيخت، وكان هذا الامتداد من الأرض هو الطريق الوحيد من الشرق إلى أمستردام .

3. مدينة “Marken”

مدينة quot;Markenquot; أجمل مدن هولندا الريفية

للوصول إلى مدينة “Marken” ستأخذ 20 دقيقة بالقارب من مدينة “Volendam”،وفي هذه المدينة الرائعة التي تُعد واحدة من أفضل مدن الريف الهولندي يُمكنك استكشاف مدينة صغيرة تقليدية كانت في السابق جزيرة وتم بناء بعض المنازل لحمايتها من الفيضانات.

ستتمكن هنا من تعليم القباقيب الخشبية المشهورة وسوف تكتشف أيضًا رصيف ميناء الصيد وأصل منازل الصيادين والكنائس التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر في جزيرة ماركن، فضلاً عن رؤية المناظر الطبيعية الجذابة التي تستقطب العديد من السياح.

4. زانس شانس

 زانس شانس أجمل مدن هولندا الريفية

من أجمل مدن هولندا الريفية القريبة من أمستردام تتميز بطواحينها والمتحف الرائع بها ومصنع الآيس كريم اللذيذ الذي لا يمكنك تفويته.

المدينة ليست بعيدة عن مدينة فولندام، في هذه المدينة الجميلة يمكنك أيضًا زيارة مصانع الجبن في المنطقة حيث ستشارك في تذوق الجبن مع صانع الجبن الرئيسي الذي سيشرح لك كيفية صنع أجبان غودا وفلمنك من خلال جولة سياحية للريف الهولندي في مدينة زانس شانس.

5. مدينة “Zierikzee”

مدينة quot;Zierikzeequot; أحد أجمل مدن هولندا الريفية

أحد المدن التاريخية التي تشتهر بالحضارة في البلاد، تقع في إحدى جزر هولندا القديمة في مقاطعة زيلاند، وتضم حوالي 500 موقع أثري تاريخي مما جعلها واحدًا من أهم أماكن السياحة في هولندا.

تشتهر هذه المدينة الريفية بأنشطة الصيد المختلفة ومجموعة كبيرة من الكنائس التي يرجع تاريخها إلى القرن الثاني عشر، وتتميز أيضًا بالمناظر الطبيعية الواسعة الخضراء.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *