تعرف علي أجمل مواقع الغطس في تايلاند.. مياه فائقة النقاء وأسماك نادرة (بالأسعار)

تضم تايلاند مجموعة من أجمل المواقع المخصصة لممارسة ما يعرف بالغطس بالمنشاق، لاستكشاف الحياة البحرية في بيئة تحتوي على أكثر المياه نقاء.

ومن بين عشرات الشواطئ الرائعة التي تتمتع بها تايلاند، يكشف “ذا ترافيل” عن أفضل المواقع المخصصة لممارسة الغطس لمراقبة الأسماك والشعاب المرجانية هناك وتشمل ما يلي:

Koh Kradan

وفق ترشيحات خبراء السفر المحليين في تايلاند يمكن لعشاق الغطس زيارة شاطئ Kradan والذي بطل على بحر أندمان في غرب البلاد.

هذا الشاطئ الرائع تتكلف زيارته لممارسة الغطس ما يتراوح بين 46 و50 دولارا للفرد الواحد، وبقاع الشعاب المرجانية به تبعد دقائق معدودة عن الشاطئ.

Koh Similan

ضمن الترشيحات، جاء شاطئ Similan ضمن أفضل الأماكن المخصصة للغطس في تايلاند، هذا الشاطئ يتبع جزيرة تحمل اسمه، وهي جزيرة Similan.

الجزيرة تعتبر منطقة استوائية، وتتمتع بمنطقة بحرية تحيط بها، يعيش بها مجموعة من أندر أنواع الأسماك وأكثرها جمالا، وزيارة الجزيرة تتكلف 110 دولارات للفرد.

Koh Samui

ضمت القائمة أيضا شاطئ Samui، حيث يتمتع الزوار بالمياه الهادئة ودرجة نقاء فائقة تسمح بالسباحة والغطس في غالبية أوقات العام.

وزيارة هذا الشاطئ في تايلاند من النشاطات التي يمكن القيام بها مجانا.

Anemone Reef

منطقة شعاب النعمان من أجمل المناطق التي يرشحها الخبراء للقيام بالغطس في تايلاند، هذه المنطقة من الشعاب المرجانية تقع في منطقة بين “فوكيت” و”فاي فاي”، في منطقة ساحل القروش.

المنطقة تمتد بها الشعاب المرجانية إلى ما يزيد عن 5 و6 أمتار تحت سطح البحر، وزيارتها مجانية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *