تعرف علي أجواء العشرينيات في رحلة من فينيسيا إلى لندن على متن قطار تاريخي

أسعار الرحلة لمدة ليلتين من البندقية إلى لندن على متن قطار فينيسيا سيمبلون أورينت-إكسبريس تبدأ من 3،760 جنيه إسترليني للشخص الواحد

لكل الراغبين في استعادة سحر السفر عبر رحلات قطارات فترة العشرينيات، فالفرصة أصبحت متاحة أمامهم من خلال ركوب قطار فينيسيا سيمبلون أورينت-إكسبريس Venice Simplon-Orient-Express، الذي سيأخذك في رحلة عبر الزمن.

ويعد The Venice Simplon-Orient-Express تجربة فريدة من نوعها تضمن لكل المسافرين على متنه الاستمتاع بالرحلات الرائعة وكـأنهم في عصر آخر، والمكونة من 17 عربة تعبر أوروبا في أكثر من 30 أسبوعاً في السنة، حسب موقع “zingarate” الإيطالي.

وستصبح الفرصة متاحة لكل محبي السفر وزيارة مدن أوروبا بالقطار، من شهر مارس/آذار المقبل للحصول على فرصة لاستعادة روعة قطار Orient Express القديم، بفضل ظهور The Party لأول مرة، وهي رحلة جديدة بديكورات وأثاث وحتى ملابس موظفيه من عشرينيات القرن الماضي، من مدينة فينيسيا الإيطالية إلى العاصمة البريطانية لندن.

ويوفر فينيسيا سيمبلون أورينت-إكسبريس تجربة قطار فاخرة من فئة 5 نجوم، بين لندن وباريس وفيرونا وفينيسيا، تعمل مرة واحدة أسبوعياً من مارس/آذار إلى نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويغادر قطار Venice Simplon-Orient-Express محطة سانتا لوتشيا من فينيسيا، للمرور عبر إيطاليا والنمسا وسويسرا وفرنسا، كما سيتمتع الضيوف بالعروض المسرحية والموسيقية الرائعة.

ويسافر فينيسيا سيمبلون أورينت-إكسبريس في جميع أنحاء أوروبا، كما سيشهد موسم 2020 إضافة 3 أجنحة كبيرة جديدة في القطار تأخذ اسمها من المدن التي ألهمت التصميم، فيينا وبودابست وبراج.

وتبدأ أسعار الرحلة لمدة ليلتين من البندقية إلى لندن من 3،760 جنيه إسترليني للشخص الواحد، شاملة الوجبات، كما ستكون هناك إقامة لليلة واحدة في فندق Belmond Hotel Cipriani في غرفة مطلة على الحديقة وعشاء احتفالي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *