أرخص أماكن التسوق في إيطاليا.. 5 شوارع أسعارها اقتصادية


تعرف علي أرخص أماكن التسوق في إيطاليا.. 5 شوارع أسعارها اقتصادية

إذا كنت تبحث عن ما تشتريه في إيطاليا فهنا معلومات حول شراء الهدايا الرخيصة وأماكن الشراء إليك أرخص أماكن التسوق في إيطاليا.

إذا تحدثنا عن إيطاليا فإن أول ما يمكننا قوله هو كلمة “أزياء” فهذا البلد مشهور جدًا بماركاته المصممة ذات القيمة العالية في جميع أنحاء العالم، فالملابس والأحذية والحقائب هي بعض الأشياء التي يُمكن شراؤها ولكن ستجد أيضًا هدايا تذكارية نموذجية وذكريات فريدة للبلد.

وإذا تحدثنا عن التسوق في إيطاليا فإن الأسعار نسبية يُمكنك العثور على سلع من الدرجة الأولى بالإضافة إلى سلع من الدرجة الثانية والتي تُقدم أسعارا معقولة أكثر، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أرخص أماكن التسوق في إيطاليا.

أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

1. شارع ميرسيري

 شارع ميرسيري أحد أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

شارع ميرسيري في البندقية واحدًا من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا فبالإضافة إلى هياكلها الرائعة وركوب الجندول والتصميم الرائع يوجد هنا أيضًا مكان استثنائي للعثور على أشياء يُمكن شراؤها في إيطاليا كهدايا.

تقع أشهر شوارع التسوق في منطقة “Le Mercerie” في منطقة سان ماركو، وتُعد الشوارع والطرق العديدة التي تمتد من جسر ريالتو إلى ساحة ماركو أفضل خيار للأحجار الكريمة والمجوهرات والاتجاهات الأنيقة.

ستجد أيضًا في الشارع التجاري منازل ومتاجر ومحلات فخمة على سبيل المثال “Calle Larga XXII Marzo”.

2. مونتي نابليون

مونتي نابليون أحد أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

تشتهر ميلانو بأماكن الإقامة والمطاعم والبوتيكات الرائعة، فعندما تكون في ميلانو استمتع بأحدث التصميمات، وتجول في “Via Montenapoleone” للأعمال التجارية الذي سيجعلك لا تشعر بالملل ويُسهل عليك شراء ما تريده من ملابس وهدايا تذكارية.

يُعد شارع التسوق الراقي هذا واحدًا من أرخص أماكن التسوق في إيطاليا وموطنًا لأرقى البوتيكات وأفضل صانعي الأحذية الإيطالية، كما أنه واحدًا من أفضل أماكن السياحة في إيطاليا.

تأكد من التوقف عند منطقة التسوق هذه واصطحب أفضل تشكيلة من “Dolce and Gabbana” و “Giorgio Armani” و ” Gucci” لتقديم هدية إيطالية مثالية.

3. ديل كورسو

 ديل كورسو أحد أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

في حال كنت قد وفرت الكثير من المال عن طريق الاستكشاف والإقامة في فندق رخيص فحان الوقت المثالي للتسوق في أفضل علامة شارع في روما.

تحتوي شوارع المشاة والشوارع الجانبية في روما على مجموعة واسعة من خيارات التسوق، حيث يحتوي هذا السوق على مزيج رائع من البوتيكات والعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم.

الشارع يصطف على جانبيه المتاجر والمطاعم ويعود تاريخه إلى 220 قبل الميلاد، يمكن أن يكون هذا الشارع مزدحمًا في صباح يوم الأحد ولكن يظل مكانًا استثنائيا للبحث عن الهدايا التذكارية والملابس وحتى الوجبات.

4. جيوفان باتيستا زانوني

جيوفان باتيستا زانوني أحد أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

توجد العديد من متاجر الجلود في شارع التسوق هذا بما في ذلك متجر السلع الجلدية الشهير لمايكل أنجلو، حيث يمكنك العثور على أغلفة ومعاطف وديكورات ذات جودة عالية وأناقة وبأسعار رخيصة.

يُمكنك في هذا الشارع شراء المجوهرات والهدايا الإيطالية الأصلية من مايكل أنجلو وأفضل أنواع الجلود.

5. مصنع أحذية بارابياغو

مصنع أحذية بارابياغو أحد أرخص أماكن التسوق في إيطاليا

يقع مصنع أحذية بارابياغو في ميلانو، ستجد في هذا المصنع أحذية عالية الجودة للرجال والنساء بأسعار معقولة بشكل لا يصدق.

وهناك مجموعة ضخمة من التصميمات الرائعة والموظفون لطيفون جدًا مع السياح.

يُمكن أن تمثل الأنماط والأحذية أيضًا نقطة تحول في المظهر ولهذا السبب يتخذ المبدعون بحماس مسارات مختلفة من حيث الأنماط والظلال في محاولة للتكييف مع كل موسم وحدث.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *