تعرف علي أرخص أماكن التسوق في بانكوك.. جنة المتسوقين

بانكوك واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وجنة التسوق للمتسوقين.. إليك أرخص أماكن التسوق في بانكوك

العاصمة التايلاندية مكان رائع للتسوق بالنسبة للعديد من السياح والسكان المحليين حيث تعتبر جنة التسوق وذلك بفضل العرض الهائل لمراكز التسوق التي تبيع بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع فئات المجتمعات.

تجمع بانكوك بين الأسواق الشعبية المليئة بالحرف اليدوية والمنتجات والسلع الغذائية والمراكز التجارية الأكثر حداثة المليئة بالعلامات التجارية المحلية والعالمية المشهورة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أرخص أماكن التسوق في بانكوك.

أرخص أماكن التسوق في بانكوك

1. سوق شاتوشاك

سوق شاتوشاك أحد أرخص أماكن التسوق في بانكوك

إذا قررت بالفعل زيارة أماكن السياحة في بانكوك فلا تنسى سوق شاتوشاك الذي يُعد واحدًا من أرخص أماكن التسوق في بانكوك حيث يُبيع المنتجات في هذا السوق بالجملة، ويحتوي السوق على أكثر من 8000 محل به كل ما يمكنك تخيله، ويفتح هذا السوق في عطلات نهاية الأسبوع فقط أي أيام الجمعة والسبت والأحد.

يُمكنك في هذا السوق شراء أشياء صغيرة أو أدوات للمنزل أو ملابس رخيصة وكل ما تحتاج إليه من سلع ستجدها هنا.

يُمكن الوصول إلى السوق من خلال Buٍs من محطة “Mo Chit” أو بواسطة مترو الأنفاق في محطة “Chatuchak”.

يفتح أيام الجمعة من الساعة 6 مساءًا حتى الساعة 12 ظهرًا وفي أيام السبت والأحد من الساعة 7 صباحًا حتى 6 مساءًا.

2. سوق بات بونغ

سوق بات بونغ أحد أرخص أماكن التسوق في بانكوك

يُعد هذا السوق من أشهر أماكن التسوق في بانكوك بالنسبة للسياح ويقع في قلب منطقة سيلوم وهو سوق ليلي به الكثير من الأجواء الرائعة، يحتوي السوق على العشرات من المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية والأدوات المنزلية والحقائب وحقائب السفر وغير ذلك الكثير.

يُمكنك المساومة في هذا السوق لأن الأسعار في البداية مرتفعة مقارنةً بالسعر النهائي الذي ستجنيه.

يقع السوق في شارع “Silom” ويمكن الوصول إليه من محطة “Sala Daeng” أو محطة “Chong Nonsi” بواسطة “Bus”.

السوق مفتوح من الساعة 6 مساءًا حتى 1 صباحًا كل يوم.

3. مركز العالم المركزي

مركز العالم المركزي أحد أرخص أماكن التسوق في بانكوك

إنه مركز تجاري رائع للتسوق في بانكوك، في هذا المول ستجد جميع المتاجر تقريبًا التي تحمل العديد من العلامات التجارية العالمية والتايلاندية الموجودة.

يضم المول جميع أنواع العناصر مثل مستحضرات التجميل، ملابس، أحذية، أدوات منزلية، حرير تايلاندي ذات جودة عالية، كما ستجد في هذا المول صفقات رائعة تجعل تكلفة الأشياء التي تحمل علامات تجارية أقل بكثير مما هي عليه في بلدك.

يقع هذا المول في المركز التجاري في بانكوك على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة سيام بي تي إس، ويُفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءًا.

4. سوق النيون

سوق النيون أحد أرخص اماكن التسوق في بانكوك

إنه سوق ليلي كبير تم افتتاحه في ديسمبر/ كانون الأول عام 2016 في براتونام ويمكنك الوصول إليه من محطة “Chitlom” أو من محطة “Ratchatewi” في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يضم هذا السوق الملابس والإكسسوارت والأحذية والسيارات المصنوعة يدويًا والهدايا التذكارية بأسعار أرخص بكثير من باتبونج كما لديه الكثير من المطاعم التي يُمكنك من خلالها تجربة طعام الشارع التايلاندي الشهير والغني بأسعار معقولة جدًا.

سوق النيون واحدًا من أرخص أماكن التسوق في بانكوك ويرتد عليه الكثير من السكان المحليون وبعض السياح، يُفتح السوق كل ليلة من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

5. مول “MBK”

مول quot;MBKquot; أحد أرخص أماكن التسوق في بانكوك

إنه أحد أشهر وأرخص أماكن التسوق في بانكوك بالنسبة للسياح. يوجد بداخله متاجر في الممرات غير رسمية مثالية إذا كنت تبحث بشكل أساسي عن شراء الأشياء بأسعار معقولة جدًا، ولكن في معظم الحالات تكون الجودة متوسطة، كما يوجد بداخل المول صفقات شراء بسعر جيد جدًا أيضًا ولكن عليك قضاء بعض الوقت للتجول بشكل أفضل.

يُمكنك الوصول إلى هذا المول مباشرة من محطة “National BTS” ويفتح من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *