أرخص الأماكن للسفر في عام 2022 وأكثرها روعة


تعرف علي أرخص الأماكن للسفر في عام 2022 وأكثرها روعة

جمعنا لكم أرخص الأماكن للسفر في عام 2022، وجهات سياحية مشهورة بالشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية ومليئة بالأماكن التاريخية العريقة.

لقد مرت شهور من جائحة كورونا وتراكمت الرغبة في السفر والانفصال عن الروتين اليومي، لذا قررنا أن نجمع قائمة مميزة عن أرخص الأماكن للسفر لعام 2022 ووجدنا مجموعة هائلة من البلدان التي لديها أهم الوجهات السياحية وتقدمها بميزانية منخفضة.

والجدير بالذكر أن هذه البلدان تتمتع بالشواطئ الخلابة والتاريخ العريق وأماكن تناسب جميع الأذواق، لذلك ليس من الضروري أن يكون لديك الكثير من المال للسفر.

يتنبأ العالم في أن هذا العام سيكون عام انتعاش السياحة، وذلك بفضل فك القيود السياحية وعودة المسافر الدولي والازدهار في السياحة المحلية.

فإذا كنت ترغب في السفر إلى وجهة جديدة إليك أرخص الأماكن للزيارة في عام 2022 وجهات مميزة جديرة بالاهتمام.

إليك أرخص الأماكن للسفر لعام 2022

1. المغرب

المغرب أحد أرخص أماكن السفر لعام2022

يُعد المغرب واحدة من أفضل الوجهات للسفر بميزانية محددة، وهي بلد تتمتع بالكثير من السحر بمناظرها الصحراوية وثقافتها وتنوعها وفن الطهو بها.

ومن أهم المدن السياحية بها مدينة فاس المغربية، الدار البيضاء، مدينة مراكش المليئة بالألوان الغنية بالتاريخ والأصالة.

2.تركيا

تركيا أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

تركيا واحدة من أرخص الأماكن للسفر في عام 2022 وذلك بفضل أسعار معالمها المنخفضة مقارنةً بالبلدان الأخرى، وهي معروفة بالوجهات السياحية المميزة والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها في كابادوكيا وقلاع القطن في باموكالي وبالطبع إسطنبول الساحرة هي أكثر البلدان التي لا تتوقف عن تقديم المفاجآت للزوار دائمًا وبأسعار قليلة عما تقدمه.

3. مصر

 مصر أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

بعد افتتاح المتحف المصري الجديد الفخم في القاهرة بعد سنوات عديدة من العمل المتواصل يجعل مصر ضمن قائمة السياحة في عام 2022 وذلك أيضَا مع الأسعار التنافسية التقليدية التي حددتها مصر من أجل انتعاش السياحة بها، فهي تهتم بتقديم خدمات للمسافرين، وتُعد لهما رحلات مميزة بميزانية منخفضة، مثل الرحلات النيلية على نهر النيل وزيارة المتاحف التاريخية بها، فهي واحدة من ضمن أرخص الأماكن للسفر في عام 2022.

4. الأرجنتين

الأرجنتين أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

هي واحدة من أجمل البلدان وأكثرها تنوعًا في العالم وذلك بسبب انخفاض قيمة العملة في السنوات الأخيرة، مما يجعلها واحدة من أرخص أماكن الزيارة في عام 2022.

هي دولة تعطي التأشيرة مجانية وتبلغ تكلفة الليلة في فندق ذو مستوى متوسط حوالي 30 دولارا وتوفر الغرف المشتركة بين الشباب مقابل 7 دولارات أمريكية فقط، ومن الممكن تناول عشاء كامل في مطعم ذو نوعية جيدة مقابل 10 دولارات أمريكية فقط، والنقل ليس مكلف في هذه البلد، ومن أهم المعالم السياحية في الأرجنتين بوينس آيرس، باريلوش، أوشوايا، كالافاتي، وشلالات إجوازو.

5. بيرو

بيرو أحد أرخص الأماكن للسفر  في عام 2022

من منا لم يحلم بزيارة الآثار القديمة لمدينة ماتشو بيتشو؟ بيرو بلد به جميع أنواع الأماكن التي يمكن زيارتها وجميع أنواع الميزانيات، حيث هناك العديد من الزوايا التي يمكنك زيارتها، وهناك خيارات رخصية من حيث الإقامة والمواصلات والطعام.

من الممكن الإقامة في فندق متوسط مقابل 40 دولارًا أمريكيًا فقط في الليلة الواحدة، ومن أرخص الأماكن الموجودة في بيرو ليما، كوسكو، ماتشو بيتشو، وأريكويبا، فهي بلد تستحق الزيارة وضمن أرخص أماكن السفر لعام 2022.

6. كوستاريكا

كوستاريكا أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

حازت كوستاريكا على أنها أفضل وجهة في أمريكا الوسطى لجوائز السياحة العالمية، وهي بلد اقتصادية للباحثين على المغامرات والأدغال المورقة والشلالات التي لا نهاية لها، يبلغ متوسط الميزانية اليومية لكل مسافر حوالى 25 دولارًا أمريكيًا وأفضل وقت للسفر إلى كوستاريكا هو خلال شهرى ديسمبر/كانون الأول إلى أبريل/نيسان.

7. تايلاند

تايلاند أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

بعد أشهر من الإغلاق بدأت البلاد مُنذُ نهاية عام 2021 بإلغاء القيود المفروضة على المسافرين من عدد قليل من البلدان، ومن المتوقع أنه مع زيادة زيارات السياح لها في عام 2022 قد تعمل البلد على انخفاض الأسعار لتعويض آلاف المُنشات الفندقية التي اضطرت للإغلاق أثناء الوباء، فهي أيضَا من البلدان ضمن قائمة أرخص الأماكن للسفر في عام 2022.

8. بولندا

بولندا أحد أرخص الأماكن للسفر في عام 2022

بولندا ذو مدن ساحرة وهندسة معمارية رائعة ومناظر طبيعية خلابة، وهي أيضًا دولة لها الكثير من التاريخ، فإذا كنت مهتمًا بالتاريخ في بولندا قم بزيارة معسكر اعتقال أوشفيتز بيركيناو، وهو أكبر معسكر يقع على بعد حوالي 70 كم من مدينة كراكوف.

بالمقارنة مع أوروبا الغربية تعتبر بولندا ضمن أرخص أماكن للسفر في عام 2022، حيث يمكنك الحصول على إقامة بحوالي 8 دولارات أمريكية، وفي الفنادق المتوسطة مقابل 30 دولارًا أمريكيًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *