أرخص الفنادق والمنتجعات في جزر المالديف خلال 2022


تعرف علي أرخص الفنادق والمنتجعات في جزر المالديف خلال 2022

تضم جزر المالديف التي يبلغ عددها 1192 ألف جزيرة، ما يصل لـ 200 منتجع سياحي وفندق مختلف، بأسعار وخدمات متفاوتة.

وكشفت صحيفة ديلي ميل، عن ترشيحاتها لأرخص المنتجعات السياحية في جزر المالديف، والتي من خلالها يمكنك قضاء أسبوع كامل بتكلفة أقل من 2000 جنيه إسترليني.

وافتتحت الصحيفة قائمة الترشيحات بمنتجع Embudu Village، الذي تحتضنه واحدة من جزر المالديف الصغيرة، ويبعد هذا المنتجع 20 دقيقة عن الميناء الجوي للجزر، وتكلفة الإقامة لسبع ليال في هذا المنتجع تبدأ من 989 جنيها إسترلينيا.

من بعده رشحت الصحيفة منتجع Kuredu Resort، الذي تحتضنه جزيرة Lhaviyani Atoll، وهي واحدة من أكبر جزر المالديف، وتكلفة الإقامة به لمدة 7 ليال تبدأ من 1,462 إسترليني.

من بعده، جاء ضمن القائمة منتجع جزيرة Kihaa، والتي تقع شمال عاصمة المالديف Male، وتكلفة الإقامة به لمدة 7 ليال تبدأ من 1,499 إسترليني.

ومن المنتجعات المتميزة التي رشحتها أيضا الصحيفة، منتجع Meeru Island Resort، والذي تحتضنه جزيرة Meerufenfushi، وتبدأ تكلفة الإقامة به لمدة 7 ليال من 1,399 جنيه إسترليني.

ومنتجع Adaaran Select Meedhupparu الذي يقع على مسافة 80 ميلا من عاصمة الملديف، وتبدأ تكلفة الإقامة به لمدة 7 ليال من 1,499 إسترليني.

واختتمت الصحيفة القائمة بمنتجع Rahaa Resort التي تحتضنها جزيرة Laamu Atoll، وتبدأ تكلفة الإقامة به لسبع ليال من 1,378 إسترليني.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *