تعرف علي أرخص المدن الأوروبية للزيارة في فترة الكريسماس

ما بين منتجعات التزلج والمنتجعات على قمم الجبال، وحتى الوجهات الاستوائية التي يفضله البعض، تتنوع الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس.

وتكشف منصة Christmas Tree World عن دراسة أجرتها، شملت أرخص الوجهات السياحية في العالم لقضاء عطلة الكريسماس هذا العام، من بين الفنادق والمنتجعات السياحية الشتوية البارزة.

ووفق مجلة “تايم أوت”، اختارت منصة Christmas Tree World، المدن التي تضم منتجعات وفنادق حاملة ل 3 نجوم في تقييمها بين المنشآت السياحية عالميا، وذلك لكونها الأرخص وفي نفس الوقت تتمتع بجانب من الخدمة المميزة للزوار.

بوزنان

المدينة التي كانت الأبرز بين المدن وتضم أفضل تشكيلة وجهات رخيصة حاملة ل 3 نجوم لقضاء عطلة الكريسماس بها، هي مدينة بوزنان البولندية.

في هذه المدينة، تتكلف الإقامة الفندقية في المتوسط 70 دولارا لليلة الواحدة، علاوة على كونها تتمتع بالعديد من البنايات القديمة والأحياء الجميلة التي تتزين بزينة الكريسماس كل عام.

مدينة بوزنان

تالين

عاصمة دولة إستونيا تالين، هي الوجهة التي تضم أرخص فنادق ومنتجعات 4 نجوم بين هذه القائمة، وترشحها الدراسة للزيارة لقضاء عطلة الكريسماس بين أرخص الوجهات.

علاوة على ذلك، تتميز مدينة تالين بمبانيها التي تعود لفترة العصور الوسطى، وشوارعها المميزة ومراكزها الثقافية العريقة.

والمدينة يصل متوسط تكلفة الإقامة بها لليلة الواحدة في الفنادق والمنتجعات بها، حوالي 105 دولارات للفرد.

مدينة بوزنان

فيلينوس

اختتمت القائمة بمدينة فيلينوس عاصمة دولة ليتوانيا الأوروبية، والتي وفق ما كشفت الدراسة، تحتوي على فنادق رخيصة من فئة 3 نجوم و 4 نجوم معا، على نفس القدر من التميز الذي تتمتع به الوجهات المذكورة سلفا في هذه القائمة.

وبالنسبة للإقامة الفندقية ال 3 في عطلة الكريسماس بمدينة فيلينوس تتكلف بها الليلة للفرد في المتوسط 80 دولارا، في حين تتكلف 105 دولارات بالنسبة للفنادق ال 4 نجوم.

مدينة بوزنان

aXA6IDY2LjI0OS44MS42NSA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *