تعرف علي أرخص الوجهات السياحية في أوروبا لعام 2022.. 3 مدن لن تتوقعها

مع اقتراب موسم أعياد الكريسماس، قد يفيدك أن تعرف الوجهات السياحية الأرخص في قارة أوروبا في الوقت الحالي خلال الربع الأخير من 2022.

جاءت الوجهات التي كشف عنها موقع Omio المختص بالتخطيط للسفريات، بناء على دراسة جمعها بحسب بيانات الوجهات الأشهر.

والدراسة نقلت نتائجها مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، وقد شهدت مقارنة بين أكثر 100 وجهة سياحية في أوروبا من حيث قلة تكاليف الزيارة، وما يتاح بها من خدمات مجانية، مثل المشروبات والمعالم السياحية المتاحة للزيارة مجانا، وتكلفة وسائل النقل.

غرناطة

وكشفت نتائج الدراسة التي قام بها موقع Omio، عن أن أرخص وجهة سياحية في قارة أوروبا في الوقت الحالي، هي مدينة غرناطة في إسبانيا.

المدينة تضم ما يصل لـ 60 معلما سياحيا تتوافر زيارته للسياح مجانا، ومتوسط تكلفة الوجبات التي تكفي شخصين بها 44 يورو أقل من أي مدينة أخرى في أوروبا، ومتوسط تكلفة المواصلات العامة بها 6 يورو للفرد.

بروج

في المركز الثاني بين أرخص الوجهات السياحية في أوروبا في هذا التوقيت، مدينة بروج البلجيكية، هذه المدينة تضم ما يصل لـ50 معلما سياحيا تتوافر زيارته للسياح مجانا، ومتوسط تكلفة الوجبات التي تكفي شخصين بها 63 يورو.

البندقية

في المركز الثالث بين أرخص الوجهات السياحية في أوروبا في هذا التوقيت، مدينة البندقية، هذه المدينة تضم ما يصل لـ 136 معلما سياحيا تتوافر زيارته للسياح مجانا، ومتوسط تكلفة الوجبات التي تكفي شخصين بها 61 يورو، ومتوسط قيمة وسائل النقل العامة للفرد بها 18 يورو للفرد.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *