تعرف علي أرقى الأجنحة الفندقية في العالم.. تكلفة خرافية لقضاء ليلة

كشفت منصة السفر والرحلات Elite Traveler، المهتمة بإبراز أفخم وجهات السفر، عن اختياراتها لأرقى أجنحة الفنادق المرشحة للإقامة في 2023.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، نتائج اختيارات منصة Elite Traveler لأفخم الأجنحة الفندقية المتاحة للزيارة هذا العام، لما تضمه من سبل للرفاهية، تشمل أحواض السباحة اللانهائية على شرفاتها، وقاعات عرض سينمائية خاصة.

جناح “البارون”

ضمن اختيارات منصة Elite Traveler لأفخم الأجنحة الفندقية في العالم هذا العام، جناح فندقي يعرف باسم جناح البارون.

هذا الجناح هو أحد الأجنحة الفخمة، التابعة لفندق CHATEAU DU GRAND-LUCE “قلعة لوس الكبرى”، في ضواحي فرنسا.

الجناح، اُختير من ضمن الأفضل بخانة تقييمات اختيارات النقاد هذا العام، وأعلن عنه كأفخم جناح فندقي في كافة أنحاء أوروبا، بتكلفة إقامة لليلة الواحدة تبدأ من 15 ألف دولار.

فيلا “أرتيتستس”

ضمن أفخم الأجنحة الفندقية من اختيارات Elite Traveler، جناح فندقي عبارة عن “فيلا” مستقلة باسم “فيلا أرتيستس”، تابع لفندق “أمانيارا”، الذي يقع في جزر توركس وكايكوس.

اختيار هذا الجناح الفندقي الضخم ضمن القائمة، يأتي بسبب ما يتمتع به من مساحة خارجية واسعة تطل على مياه المحيط مباشرة، بالإضافة لحوض سباحة لامتناهٍ بحجم 33 مترا

وتقول صحيفة ديلي ميل، إن تكلفة الإقامة في هذا الجناح الفندقي الفخم تبدأ من 18 ألف دولار لليلة الواحدة.

الجناح الرئاسي

ضمن اختيارات هذا العام أيضا لأفضل الأجنحة الفندقية الفخمة في العالم، من البرتغال جاء اختيار الجناح الرئاسي التابع لفندق THE YEATMAN HOTEL.

الجناح يتميز بمقتنياته الفخمة، وأسلوب صناعة الأثاث به الذي يتمتع بأقصى درجات الفن والحرفية، وتكلفة الإقامة في هذا الجناح تبدأ من 2495 دولارا لليلة الواحدة.

الجناح اللامتناهي

من مدينة شيكاغو، اختير ضمن القائمة لأفضل الأجنحة الفندقية الفخمة لعام 2023، الجناح اللامتناهي INFINITY SUITE.

الجناح يتمتع بإطلالته الرائعة وسط بنايات المدينة الأمريكية، ويحتضنه فندق يعتبر من ناطحات السحاب وسط شيكاغو وهو فندق THE LANGHAM CHICAGO، بتكلفة إقامة لليلة الواحدة تبدأ من 12 ألف دولار.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *