“أسبوع أبوظبي للتحدي”.. 7 أيام من البهجة


تعرف علي “أسبوع أبوظبي للتحدي”.. 7 أيام من البهجة

أسبوع أبوظبي يستضيف نجوم بطولة القتال النهائي UFC في فعاليات مميزة تُختتم بالنزال المرتقب يوم 7 سبتمبر بين حبيب محمدوف وداستن بوارييه.

كشفت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي عن الأجندة الترفيهية المرتقبة للفعالية التي تقدم للجمهور 7 أيام حافلة بالفعاليات خلال الفترة بين 1 و7 سبتمبر القادم ، لتتوّج في اليوم الأخير بانطلاق بطولة القتال النهائي UFC 242 ما يجعل هذه الفعالية أروع أسبوع احتفالي ترفيهي في الشرق الأوسط.

وتشير التوقعات إلى أن “أسبوع أبوظبي للتحدي”، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، سيرتقي بتجربة الحضور مع مجموعة واسعة من عروض الترفيه والتجزئة والمطاعم والمقاهي، يرافقها جدول حافل بالحفلات والأمسيات المتميزة التي تستضيفها كُبرى العلامات المتخصصة بإدارة الفعاليات.

وترسيخا لمكانة أبوظبي المتنامية كوجهةٍ عالمية للترفيه، ستشهد العاصمة الإماراتية خلال أسبوع أبوظبي للتحدي سلسلة من الحفلات الشاطئية وحفلات المسابح خلال النهار، بالإضافة إلى استضافة أهم الحفلات الموسيقية والأمسيات المتميزة ليلا.

ومن المقرر أيضا الإعلان عن المزيد من الفعاليات خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب الأجندة الحالية من الحفلات والفعاليات الليلية، بما يشمل حفلات المسابح المميّزة يومي 2 و3 سبتمبر في نادي شاطئ السعديات، ونزالا مرتقبا في المكان ذاته بتاريخ 7 سبتمبر، بالإضافة إلى عروض وجبات البرانش بجانب بركة السباحة في “ذا إديشن-أبوظبي” طوال فترة أسبوع أبوظبي للتحدّي.

وسيُتاح لعُشّاق الحفلات المحليين والدوليين الاستمتاع بحفل مُصغّر في “ذا إديشن” في نادي “ذا أنيكس”. أما في 7 سبتمبر فسيحظى الجمهور بفرصة حضور “ذا وايت إكسبيرينس” و”سوشياليستا” في مطعم “تشيبرياني”، وهو ما سيشكّل اختتاما مميزا للنسخة الأولى.

وسيستمتع المقيمون والزوار بأشهى المأكولات خلال أسبوع أبوظبي للتحدي من خلال ما يزيد على 25 مطعما ومقهى وركن مشروبات في جميع أرجاء العاصمة الإماراتية، وذلك ضمن إطار حملة “نوك أوت برجرز”.

ويشهد “أسبوع أبوظبي للتحدي” تنظيم فعاليات متنوعة تتراوح بين التدريبات المفتوحة والتحقق من الأوزان وقياسها، والحصول على التواقيع الشخصية لنجوم UFC المُشاركين ولقائهم شخصيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *