تعرف علي “أستي” الإيطالية وجهة مثالية للسفر خلال الخريف

سبتمبر هو الوقت المثالي لزيارة أستي، حيث تعقد أشهر الفعاليات منها مسابقة إل باليو لسباق الخيول الذي يعود إلى القرن الثالث عشر

اختارت مجلة فوربس الأمريكية أستي الإيطالية لتكون وجهة مثالية في فصل الخريف.

تمتلك أستي ASTI المدينة الواقعة في إقليم بييمونتي شمال إيطاليا كل ما قد تحتاجه في مدينة سياحية من الفن والهندسة المعمارية ومعالم تاريخية وفعاليات دولية وأطعمة محلية رائعة.

يعد الوقت المثالي لزيارة أستي هو سبتمبر/أيلول، حيث تعقد فعاليات ترفيهية عدة أبرزها مسابقة “إل باليو” IL PALIO، وهو سباق الخيول الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ13 والذي يعقد في ساحة ألفيري PIAZZA ALFIERI.

وتقام مسابقة “إل باليو” IL PALIO في أول يوم أحد خلال سبتمبر/أيلول، مع عروض ترفيهية وتجول أكثر من ألف شخصية في أزياء من العصور الوسطى تتجول في شوارع المركز التاريخي.

كما يمكن زيارة متحف PALIO في قصر ماتسولا PALAZZO MAZZOLA المليء بالتحف الخاصة بالسباقات الماضية.

كما ينطلق خلال شهر سبتمبر/أيلول مهرجان ديلا سارجيFESTIVAL DELLA SAGRE الذي يستمر لمدة يومين، لعرض أطباق وأكلات المدينة التقليدية في ساحة كامبو ديل باليو PIAZZA CAMPO DEL PALIO.

أما محبو التاريخ والمعالم الأثرية، فتمتلك أستي من بين الكنوز الثقافية للمدينة مبنى ماتزيتي PALAZZO MAZZETTI، فهو قصر فخم يمكنك زيارته وهو موطن لمتحف الفن في المدينة.

وهناك مكان آخر لا يمكن تفويت زيارته في أستي وهو قصر ألفيري PALAZZO ALFIERI، مسقط رأس الشخصية الأدبية الشهيرة في القرن الثامن عشر، كونت فيتوريو ألفيري، الكاتب والشاعر الذي أثرت كتاباته على ريزورجيمنتو RISORGIMENTO حركة التوحيد الإيطالية، حيث يحتوي على غرف الفترة التي تعود إلى القرن الثامن عشر وتذكارات المؤلف.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *