تعرف علي أسرار سيئة السمعة للإقامة الفندقية.. 4 نصائح يجب اتباعها

في الوقت الذي تسعى فيه فنادق العالم لتقديم صورة مثالية لما تقدمه من خدمات للنزلاء، تبقى هناك مجموعة أسرار لا تظهر إلا بعد التجربة.

هذه الأسرار قالت عنها “ديلي ميل”، إنها أكثر ما يتمنى رؤساء الفنادق ألا يكتشفها النزلاء في أيام الإقامة، وقد كشفت عنها شركة eShores في تقرير، صاغت به هذه الأسرار في صورة نصائح، يتوجب على النزلاء الحذر منها أثناء الإقامة.

تفقد غلاية المياه

في المجمل، ينصح خبراء شركة eShores، بتفقد كل ما تحصل عليه من مشروبات أثناء الإقامة في فندق، واختصت الدراسة بالذكر، غلاية المياه الكهربائية.

هذا الجهاز المستخدم في إعداد المشروبات الساخنة بسرعة، من المتوقع أن تكون به مفاجآت غير متوقعة للنزلاء، كونها من أبرز الأجهزة التي عادت ما تتعرض لتجاهل خدمة الغرف على مستوى التنظيف الدوري.

إتمام الإقامة مبكرا

من النصائح التي قدمها خبراء شركة eShores بناء على ما أجري من أبحاث بهذه الدراسة، أنه من الضروري إتمام عملية الإقامة رسميا بالغرفة، كون غالبية الفنادق التي تكون بها الإقامة وفق أسعار متوسطة، غالبا ما تلغي عمليات حجز تأخر المتقدمين بها في الوصول للغرفة وبدء فترة الإقامة رسميا.

وما تقوم به هذه الفنادق هو تطبيق حجز آخر جديد للغرف تقدم به نزيل جديد، ويضيع على النزيل السابق الحجز، إذا ما تأخر بالوصول للفندق لوقت أكثر من اللازم.

تحذير خاص للنباتيين

من التحذيرات المثيرة للاهتمام التي وجهها خبراء شركة eShores عبر هذه الدراسة، أن يتجنب النباتيون طلب إفطار مطهي من الخضروات.

حيث يظن النباتيون أن طلب وجبات الخضروات صباحا تكون خالية من أي شوائب الأطعمة الحيوانية، ولكن وفق شهادة موظفين من داخل عدد من الفنادق، عادة ما يستسهل الطهاة في تقديم وجبات الخضروات عند طلبها مطهية، من خضروات سبق واستخدمت في طهي وجبات ضمت لحوما من أنواع مختلفة.

التنظيف اليدوي للأثاث

نصحت شركة eShores نزلاء الفنادق، باستخدام المناديل المطهرة في تنظيف الأدراج المجاورة للأسرة، على أن تكون هذه المناديل مضادة للبكتيريا.

ذلك لأنه في غالبية الفنادق، تقوم خدمة تنظيف الغرف بالتبديل سريعا بين الضيوف، ولا يكون هناك وقت كاف لإجراء عملية تنظيف متقنة لعدد من البقاع وأسطح الأثاث والفراش.

لذا ينصح كنوع من الوقاية، استخدام مناديل مطهرة خاصة في تنظيف أسطح الطاولات والأدراج قبل استخدامها.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTI5IA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *