أشهر الأماكن الترفيهية في العالم.. 8 حدائق مذهلة لزيادة الأدرينالين


تعرف علي أشهر الأماكن الترفيهية في العالم.. 8 حدائق مذهلة لزيادة الأدرينالين

إذا كنت من محبي زيارة المتنزهات الترفيهية جمعنا لك قائمة بأفضل الأماكن الترفيهية في العالم التي حازت على قبول العديد من الأشخاص.

لا يهم إذا كنت تبلغ من العمر 7 أو 70 عامًا، لا تزال إثارة زيارة مدينة الملاهي مع العائلة هي الأفضل على الإطلاق، لذا ألق نظرة على أشهر الأماكن الترفيهية في العالم التي جمعناها لك بناءً على تقييم المسافرين من السياح.

أجمل الأماكن الترفيهية حول العالم

1. ديزني لاند باريس

ديزني لاند من أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

تقع حديقة ديزني لاند بالقرب من باريس، وتم افتتاحها في أبريل/نيسان عام 1992، وتبلغ مساحتها حوالي 22 كيلومترًا مربعًا، وهي من أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم.

تحتوي ديزني لاند أيضًا بخلاف الألعاب وشخصيات ديزني على مناطق تسوق وملعب جولف والعديد من المعروضات المُتنوعة المثالية للاستمتاع بها مع العائلة.

2. لونا بارك في الولايات المتحدة

لونا بارك أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

تقع مدينة الترفيه لونا بارك في حي بروكلين بجوار الشاطئ تحتوي الحديقة على النسخة الأصلية من عام 1903 وشهدت تطورات عديدة وأصبحت الآن من أهم عوامل الجذب السياحي للولايات المتحدة، من أشهر محتويات المدينة عجلة فيريس، والعجلة السحرية.

3. يوروب بارك في ألمانيا

يوروب بارك أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

هذه الحديقة الألمانية الرائعة تضم أكثر من مائة منطقة جذب موزعة على 13 منطقة ذات طابع خاص، تقع يوروب بارك في فورتمبيرغ، وهي مثالية لمحبي الألعاب الترفيهية وزيادة معدل الأدرينالين، تحتوي الحديقة على 11 قطارًا مُختلفًا والعديد من الألعاب التي تعتمد على الواقع الأفتراضي.

4. فيراري لاند في إسبانيا

فيرارى لاند أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

هي واحدة من أشهر المتنزهات الترفيهية تم افتتاحها في عام 2017، وهي مخصصة بالكامل لممارسة السيارات الرياضية، للأشخاص المهتمين بركوب سيارات تتعدى السرعة القصوى 180 كيلومترًا في الساعة الواحدة.

5. تيبيدابو في إسبانيا

تيبيدابو أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية حول العالم والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، تم افتتاحها 1901 وهي أقدم مدينة ترفيهية نشطة في إسبانيا والثالثة في أوروبا.

من أهم عوامل الجذب السياحي في حديقة تيبيدابو هو القطار الجبلي المائل الذي يتيح لك الوصول إلى أعلى قمة في تيبيدابو ومن عوامل الجذب أيضَا التي تُثير الإعجاب هو فيرتشوال إكسبرس أول قطار يقدم الواقع الإفتراضي.

كما تحتوي الحديقة أيضًا على عجلة “Ferris” البانورامية التي تم افتتاحها في عام 2014 والطائرة من أكثر مناطق الجذب في الحديقة.

6. فوتشر سكوب في فرنسا

فوتشر سكوب أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

تم افتتاح حديقة فوتشر سكوب في عام 1987 في بواتييه وهي ثاني أكثر المتنزهات الترفيهية زيارة في فرنسا، وواحدة من أجمل الأماكن الترفيهية حول العالم.

الحديقة مخصصة في تجارب الوسائط المُتعددة والواقع الافتراضي، حيث تحتوي على دور سينما من نوع “IMAX” وتضم أحدث التقنيات الغامرة ومناطق جذب أسطورية رباعية الأبعاد مثل “Arthur” الذي أنشاه المخرج السينمائي “Luc Besson”.

7. القرية العالمية في دبي

القرية العالمية  في دبي أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

تعتبر مدينة دبي إحدى الوجهات السياحية المثالية لمن يرغبون في قضاء وقت مُمتع وزيارة الأماكن الترفيهية، وتحتوي القرية العالمية على ألعاب مائية رائعة، وهي من أفضل الأماكن الترفيهية التي بإمكانها إسعاد الأشخاص، كما تحتوي الحديقة على أجنحة فندقية وما يميز القرية أنه لا يوجد جناح يشبه الآخر.

8. قرية سانتا كلوز في فنلندا

قرية سانتا كلوز أحد أشهر الأماكن الترفيهية حول العالم

واحدة من أهم الأماكن الترفيهية حول العالم والتي تتمتع بجاذبية للعديد من الأشخاص، تقع القرية في روفانييمي في إقليم لابلاند في فنلندا، وتم إفتتاحها في عام 1985 وهي منطقة جذب سياحي ضخمة، حيث يُمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية وأخذ الصور التذكارية مع أجمل أجواء احتفالية بالثلج المغطى به جميع المباني.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *