تعرف علي أشهر فنادق العالم في تقديم أشهى المخبوزات

القائمة تصدرها فندق Hotel Rival بالعاصمة السويدية “ستوكهولم” الذي افتتح في عام 2003

أعلن برنامج The Great British Bake Off التليفزيوني البريطاني الشهير المختص بمسابقات خبز المعجنات بأنواعها، قائمة أبرز الفنادق في العالم التي تشتهر بمهارة الطهاة المختصين بالمخبوزات.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية القائمة التي ضمت 5 فنادق حول العالم، وبدأها بفندق Hotel Rival بالعاصمة السويدية “ستوكهولم”.

وذكرت الصحيفة أن فندق Hotel Rival افتتح في عام 2003 واتخاذ الفندق قائمة طعام خاصة بالمخبوزات جاء نزولا عند رغبة مالك الفندق “بيني أندرسون” الذي يعتقد أن الاهتمام بالمخبوزات يربط بين الفندق ونزلائه عاطفيا لما تتمتع به المخبوزات من مكانة خاصة عند عشاق المعجنات.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن أبرز المخبوزات التي يشتهر بها هذا الفندق، لفائف القرفة المعروفة باسم “سينامون”.

ومن بعده جاء بالقائمة، فندق The Angel Inn ومقره مدينة “أبيرجافيني” المعروفة بكونها مدينة السوق والمجتمع بدولة ويلز.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن هذا الفندق تأسس في عام 1829 كنزل للمسافرين، وتم تطويره ليرتقي لفندق شامل، منذ عام 2002، ويضم 35 غرفة، ويتبع لها مخبز Angel Bakery، وأشهر المخبوزات التي يقدمها والتي منحته مكانة عالمية “الكعك الويلزي”.

ومن أبرز الفنادق بهذه القائمة، من أصحاب الشهرة العالمية للمخبوزات التي يقدمها، فندق Le Bristolبالعاصمة الفرنسية باريس.

ويتميز هذا الفندق بقسمه الخاص بالمخبوزات، كونه يستخدم أنواعا نادرة من حبوب القمح يتم زراعتها بالقرب من بلدية Corbieres جنوب فرنسا، ويشتهر قسم مخبوزات هذا الفندق بتقديمه لمخبوزات Epicure Living Loaf وهي نوع فاخر من الكيك.

ومن بعده جاء بالقائمة فندق Hambleton Hall بمدينة “روتلاند” الحدودية البريطانية، وهو فندق يتميز بما يقدمه من شرائح كعك البراونيز التي ليس لها مثيل بجميع أنحاء العالم.

واشتهر الفندق بتقديمه لنوع مميز من الكعك (الصورة التالية)، ويحمل اسم Rutland Pippin، وهو نوع من الكعك يتم خبزه في صورة قطعة فاكهة ومن داخلها يوضع نوع من أنواع اللحم المصنع.

وجاء في نهاية القائمة فندق باسم Hotel Josef، وهو أشهر فندق يقدم مخبوزات طازجة وبأنواع نادرة بالعاصمة التشيكية “براغ”.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن أشهر ما يتميز به هذا الفندق بقسم مخبوزاته، نوع الخبز الأسمر الذي يقدمه بنكهاته المتنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *