أشهر 9 مولات في ستوكهولم نوصيك بزيارتها


تعرف علي أشهر 9 مولات في ستوكهولم نوصيك بزيارتها

أشهر 9 مولات في ستوكهولم نوصيك بزيارتها

تتميز مدينة ستوكهولم في السويد بكثرة مراكز التسوق والمولات بها، حيث توفر كافة الاحتياجات المختلفة التي يحتاجها الأشخاص من أماكن لتسوق الطعام، وأخرى للملابس والأحذية وغيرها، فهناك حيث تستطيع شراء كل ما تريد أثناء وجودك في المدينة.

لذلك إذا كنت تنوي أن تذهب للسياحة في ستوكهولم وتريد شراء أي شيء من احتياجاتك، فلا تقلق بشأن ذلك، لأنك دائمًا ما ستجد مركز للتسوق بالقرب منك.

أشهر المولات في ستوكهولم

عند ذهابك للسياحة في السويد ومرورك على مدينة ستوكهولم، فلا تقلق بشأن التسوق والمشتريات، حيث ستجد حولك العديد من المولات.

مول جاليريان Gallerian

مول جاليريان

هذا المول من أشهر مولات ستوكهولم وأقدمها، حيث يقع في منتصف المدينة وبالقرب من العديد من الأماكن السياحية، ويجذب إليه ما يزيد عن 1.000.000 شخص سنويًا، فهو يحتوي على 50 متجر متنوع بين متاجر الملابس، والأحذية، والأجهزة الإلكترونية، وأيضًا أسواق للطعام.

لا يقتصر المول على المحلات التجارية المتنوعة فقط، بل يوجد أيضًا 24 مطعم، وجميعها تقدم أرقى الخدمات المميزة والوجبات الشهية، بالإضافة إلى محلات بيع الهدايا التذكارية أيضًا، لذلك إذا أردت التسوق والشراء، فعليك بمول جاليريان الذي يضمن لك تجربة لا تُنسى.

وتستطيع الوصول إلى المركز من هنا.

مركز التسوق العالمي Globen Shopping

مركز التسوق العالمي

مركز التسوق العالمي من المولات المشهورة التي توفر كافة الماركات العالمية لجميع المنتجات التي قد تحتاجها، بالإضافة لوجود العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات والأطباق العالمية، ويوجد أيضًا هناك بعض مراكز التجميل، وصالات اللياقة البدنية، والمراكز الصحية، والصيدليات.

يحرص المركز على راحة زواره دائمًا، حيث يوجد عدد من المصاعد للانتقال بين الأدوار، بالإضافة للسلالم الكهربائية، وأماكن انتظار في كل طابق للاستراحة، وأيضًا أماكن لوقوف السيارات في الخارج، ويقدم العديد من الهدايا القيِّمة لضيوفه.

إذا أدرت تجربة التسوق العالمي ورؤية أشهر الماركات مجمعة في مكان واحد، فمركز التسوق العالمي مكان مناسب لذلك، وللوصول إليه عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

المول الاسكندنافي The Scandinavian Mall

المول الاسكندنافي

هذا المول هو أكبر مول في الدول الإسكندنافية، حيث يتكون من 3 طوابق، ويحتوي على 224 متجر مختلف، والتي تقدم كافة المشتريات والخدمات التي قد يحتاجها أهل ستوكهولم أو السياح الموجودين بها، وبالإضافة إلى المتاجر فيوجد هناك 22 مطعم، وعدد من السينمات وصالات الرياضة، وأيضًا يوجد أماكن خاصة للأطفال يوجد بها بعض الألعاب.

يوجد للمركز أماكن خاصة لوقوف السيارات، ولكنها تكون مزدحمة غالبًا نظرًا لكثرة زوار المول، فهو يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحًا كل يوم، ويستقبل الأشخاص من كافة الفئات العمرية، لذلك إذا كنت تبحث عن مكان مناسب تستمع فيه أنت وأطفالك معًا فتستطيع الذهاب إلى هناك.

وللوصول إلى المول عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

مول بروما Bromma Blocks

مول بروما

مول بروما واحد من مراكز التسوق التي حصلت على تقييم 4 نجوم من الزوار، حيث يقدم لهم العديد من الخدمات التي تجعلهم يخرجون من المركز وهم ينوون العودة إليه مرة أخرى، فهو يتميز بوجود العديد من المحلات الراقية والماركات العالمية، وأيضًا المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم أفضل الأطباق.

بالإضافة لذلك يوجد أماكن مخصصة لسيارات المركز، ومحلات خاصة لشراء مستلزمات الحيوانات الأليفة، وأماكن لمجالسة الأطفال والاهتمام بهم حتى تفرغ من التسوق، هذا المركز من المراكز المتكاملة التي توفر لك كل شيء تريده، بداية من أثاث المنزل حتى طعام حيوانك الأليف.

وتستطيع الوصول إلى مول بروما من هنا.

مول ليندهاجين Lindhagen Galleria

مول ليندهاجين

مركز ليندهاجن من أشهر مراكز ستوكهولم، حيث يقع في الجزء الغربي من المدينة، ويوجد به كافة المحلات اللازمة لشراء أي منتج تريده، فهو يوجد به العديد من الأسواق التي تقدم كافة احتياجات المطبخ، أيضًا هناك مخبز لشراء الخبز الطازج، بالإضافة إلى محلات بيع الزهور والنباتات الخضراء.

تستطيع أيضًا استخدام التسوق الإلكتروني لشراء المنتجات التي تريدها من محلات المركز، حيث يوجد بها خدمة التوصيل للمنازل، ويتميز هذا المركز بحملته الشهيرة التي يطلقها للمحافظة على البيئة، حيث يوجد هناك أماكن مخصصة لتزويد السيارات الكهربائية بالوقود الأخضر مثلما يُطلق عليه.

هذا المركز من المولات التي تستطيع الوصول إليها بسهولة، ويمكنك الذهاب هناك عن طريق خرائط جوجل من هنا.

مول برونو Bruno

مركز برونو

برونو هو من أقدم المراكز الخاصة بالموضة في ستوكهولم، حيث بدأ كمحل تجاري صغير يقدم بعض من الملابس، وبعد ذلك أصبح من أشهر المراكز في المدينة، وأصبح يقدم أحدث صيحات الموضة في الملابس والنظارات أيضًا، بالإضافة إلى وجود بعض متاجر الأحذية ذات الماركات العالمية.

إذا كنت تود تجربة أفضل مطاعم ستوكهولم، وتذوق الطعام السويدي، فيوجد داخل المركز العديد من المطاعم والبارات التي تقدم أشهر مأكولات السويد، وهناك أيضًا بعض المطاعم التي تقدم الوجبات الآسيوية والأوروبية الشهيرة.

لذلك إذا كنت تود معرفة تاريخ الموضة ورؤية بعض الأزياء العالمية، فعليك الذهاب إلى مركز برونو، وتستطيع الوصول إليه من هنا.

مول ستورجاليريا Sturegalleria

مول ستورجاليريا

إذا كنت تجمع معلومات عن أشهر متاحف ستوكهولم، ورأيت ستورجاليريا بينهم، فلا تتعجب لأن هذا المركز من أقدم المركز التجارية التي تم بناؤها على الطراز القديم للحفاظ على التراث السويدي، فهو من الخارج يبدو كمتحف ضخم ولكن من الداخل فهو مركز عالمي للتسوق.

يوجد في المركز العديد من المحلات التجارية المختلفة، والتي من بينها محلات الأزياء الشهيرة التي تهتم بالموضة وأحدث الصيحات العالمية، وأيضًا يوفر المركز بعض بطاقات الهدايا والتي تمنحك الكثير من المميزات، مثل الدخول لبعض المحلات الخاصة في المركز، أو شراء المنتجات باهظة الثمن بأسعار منخفضة، والحصول على خصومات كثيرة، وأيضًا تكون من العملاء المميزين لمول ستورجاليريا.

الوصل إلى المول سهل للغاية عن طريق المواصلات العامة في المدينة، أو تستطيع الذهاب إليه عن طريق خرائط جوجل من هنا.

مركز أوتليت ستوكهولم Stockholm Quality Outlet‬

مركز أوتليت ستوكهولم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا المول مشهور جدًا بكثرة محلات الملابس الموجودة به، والتي توفر كافة أنواع الملابس لكافة الأعمار، وأيضًا لكافة الفئات المختلفة من المجتمع ليجد كل شخص ما يبحث عنه، وهذا يضمن تجربة رائعة، ويترك ذكرى تسوق سعيدة لكل من يدخل هذا المركز، ذلك لأنه وجد كل ما يريده في مكان واحد.

بالإضافة للمحلات يوجد في المول بعض المطاعم لذلك لا تقلق بشأن الطعام والشراب إذا ذهبت إلى هناك وكنت ستقضي الكثير من الوقت في التسوق، هناك أيضًا محلات البقالة التي توفر كافة احتياجات المنزل من الأطعمة والمشروبات، بالإضافة لأماكن الاستراحة الموجودة في الداخل وأماكن لانتظار السيارات في الخارج.

للوصول إلى مول أوتليت ستوكهولم اضغط هنا.

مركز موود ستوكهولم MOOD Stockholm

مركز موود ستوكهولم

مركز موود ستوكهولم يُعد هو القلب النابض لمدينة ستوكهولم حيث يكون مكتظًا دائما بالناس الذين يتجولون من أجل الاستمتاع بوقتهم، أو يتسوقون لشراء احتياجاتهم، ويوجد هناك أيضًا مطاعم ومقاهي لتناول الطعام والمشروبات، وهناك أيضًا محلات لشراء وبيع السيارات وأخرى للإلكترونيات.

وهناك أيضًا سينمات وأماكن للترفيه والاستمتاع بالوقت فهو بمثابة حي كامل، ويقدم المركز أيضًا العديد من الخدمات مثل الواي فاي المجاني في كافة أرجاء المركز، ويوجد كراسي متحركة لمن يريد استخدامها مؤقتًا، وأماكن للجلوس والاستراحة بين المحلات.

وللوصول إلى هذا المركز عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

يمكنُك أن تقرأ أيضًا:

  • السياحة في مالمو السويد.
  • السياحة في امستردام.

التصنيفات وجهات سياحية

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *