تعرف علي أشياء تجعل منزل “جورج واشنطن” وجهة سياحية فريدة

يعرف جورج واشنطن كأحد أهم الرموز السياسية في تاريخ الولايات المتحدة والعالم، هذا السياسي العسكري هو أول رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.

ولكونه أحد الآباء المؤسسين، حصل واشنطن على العديد من التكريمات التي تخلد مكانته، من ضمنها تسمية عاصمة الولايات المتحدة ومدينة تابعة لها على اسمه، ومن أبرز الوجهات السياحية التي تسمح بالتعرف بشكل أفضل على تاريخ جورج واشنطن، منزله الخاص الذي يقع في مقاطعة ماونت فيرنون.

هذا المنزل، أصبح الآن متاحا للزوار كمتحف شاهد على التاريخ، يضم مقتنيات الرئيس الأمريكي الأول، وفق ما ذكر موقع “ذا ترافيل”.

والمدينة التي تحتضن منزل المزرعة الذي عاش به الرئيس الأمريكي الأول جورج واشنطن، هي أيضا مسقط رأسه والمكان الذي ولد به، وتتبع مدينة ماونت فيرنون مقاطعة فيرفاكس بالإسكندرية في ولاية فرجينيا الأمريكية.

والمنزل من الداخل، يضم العديد من الوثائق والمقتنيات النادرة التي تعود لجورج واشنطن، من ضمنها، أول تكليف عسكري يحصل عليه واشنطن في مسيرته العسكرية، بمشاركته كأحد عناصر الجبهة البريطانية في مواجهة الفرنسيين عام 1753.

وعائلة واشنطن، كانت قد استحوذت على أرض هذا المنزل منذ عام 1674، المنزل الأصلي في مدينة ماونت فيرنون بني على يد والد جورج واشنطن الذي كان يدعى أوجستين واشنطن.

بداية من عام 1761 أصبح جورج واشنطن المالك الاوحد للمزرعة والمنزل، وعاش هناك لمدة تزيد عن الـ 40 عاما، وخلال الحرب الأهلية، تعرض المنزل لأضرار تم اصلاحها بمعرفة جمعية نساء ماونت فيرنون التي تشرف على مقتنيات المنزل منذ عام 1858 وترعاه منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

وخلال فترة اقامته في المنزل، حرص جورج واشنطن على توسعة رقعة المزرعة التابعة له في ماونت فيرنون بداية من عام 1750، وحتى عام 1770، بزيادة رقعة الأرض التابعة لها من 2000 فدان إلى 8000 فدان، والمنزل نفسه قام بتوسعة مساحته ليضم 21 غرفة بدلا من 8 غرف.

وبعد اتمامه لفترة حكمه كأول رئيس يتم انتخابه لفترتين، استقر جورج واشنطن في منزله في ماونت فيرنون عام 1797، وبقي هناك حتى وفاته عام 1799.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *